صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:35:22 GMT

زلاتكو: كرواتيا لا تحظى بالاحترام!

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

 
لايبزج (د ب أ)

أخبار ذات صلة 44.4 % تضع إيطاليا في «حرج» بين «الأبطال»! «الرقصة الأخيرة» لمودريتش في ليلة «المعجزة الإيطالية»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


انتقد زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم، الحكم الذي أدار مباراة فريقه مع المنتخب الإيطالي، بعدما منح وقتاً إضافياً لمدة ثماني دقائق، والذي شهد تسجيل المنتخب الإيطالي لهدف التعادل في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024».


وقال زلاتكو، بعد تعادل كرواتيا مع إيطاليا 1-1: «أود أن أقول أن احتساب ثماني دقائق وقتاً بدل ضائع، لم يكن مبرراً، لم يكن هناك توقفات للعب، ولم يكن هناك الكثير من الأخطاء، يزعجني أن كرواتيا لا تحظى بالاحترام والتقدير، لعبنا لوقت طويل للغاية».
وتساءل المدرب أيضاً: «هل يحدث هذا مع البرتغال وإسبانيا أيضاً؟.
وأصبح لوكا مودريتش أكبر لاعب يسجل في بطولة أمم أوروبا، بعدما سجل هدف التقدم في الدقيقة 55، ولكن ماتيا زاكاجني سجل هدف التعادل، في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليصعد بالمنتخب الإيطالي لدور الـ16، وأصبح المنتخب الكرواتي حالياً مهدداً بالخروج من البطولة بشكل مبكر، حيث يملك نقطتين فقط. ويتعين عليه أن ينتظر لرؤية نتائج بقية المجموعات الأخرى، لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من التأهل من بين أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث أم لا، وإن كان التأهل لدور الـ16 يبدو غير مرجح.
وقال زلاتكو: «هذا يؤلم، سيستمر الألم في الأيام والأشهر المقبلة، أتحمل المسؤولية إذا لم يكن هذا كافيا للتأهل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا كرواتيا إيطاليا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني فى رغبة قوية من اجل التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق بولونيا الإيطالي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فى التعاقد مع ريكاردو كالافيوري هذا الصيف بعد تألقه مع إيطاليا فى كأس أمم أوروبا ورفقة فريق بولونيا فى الدوري الإيطالي الممتاز.


ويشارك كالافيوري حاليًا رفقة منتخب إيطاليا فى بطولة كأس أمم أوروبا، حيث نجح فى التأهل مع الطليان لدور ثمن نهائي البطولة القارية.

ريكاردو كالافيوري على رادار ريال مدريد
قالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع فريق بولونيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي بولونيا يُقدر سعر المدافع الدولي الإيطالي بقيمة 40 مليون يورو والسعر قد يستمر في الإرتفاع بعد تألقه فى يورو 2024.
متى ينتهي عقد كالافيوري مع بولونيا؟
يمتلك المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري عقدًا مع نادي بولونيا الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في إيطاليا خلال حزيران
  • ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في إيطاليا خلال يونيو
  • سويسرا وإيطاليا.. شاهد بالبث المباشر مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024
  • يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا
  • إصابة مدافع إيطاليا بـ «الحمى»
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • سويسرا تواجه إيطاليا في افتتاح الأدوار الإقصائية ليورو 2024
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • نجم سويسرا إلى منتخب إيطاليا: آسف كثيرًا لمن اعتبروا كلماتي بمثابة استفزاز أو استهزاء
  • الحزن يلاحق حسناء كرواتيا في يورو 2024