4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه


كشف الإعلامى محمد الليثى، عن تلقى المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عدة عروض خارجية للانتقال لإحداها خلال الموسم المقبل بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في كثير من مباريات الموسم الحالي لأسباب فنية.

تصريحات محمد الليثي

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: رضا سليم يمتلك أكثر من أربعة عروض خارجية أبرزها من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب، بجانب تأكيدات من وكيل اللاعب برغبة أندية أوربية في دوريات غير كبرى ضم اللاعب المغربي.

وأشار محمد الليثى: مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لم يمانع في رحيل رضا سليم وأخطر مسئولو الأهلي بإمكانية الموافقة على رحيل اللاعب على أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي أفضل منه.

غياب رضا سليم عن التشكيل الأساسي

يذكر أن رضا سليم لا يشارك مع النادي الأهلي في الفترة الماضية بصفة أساسية منذ عودته من الإصابة، حيث يعتمد عليه مارسيل كولر كبديل في بعض المباريات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عروض خارجیة رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في يوم ٩ سبتمبر عام ٢٠٢٢ تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريز.

كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي

ومنذ ذلك الوقت وبدأت قصة عشق بين جماهير الأهلي والسويسري كولر والذي أطلق عليه لقب "جدو كولر" وهو اللقب المحبب لجماهير القلعة الحمراء لمدربهم والذي يشبهونه بالمدرب الأسطوري للنادي البرتغالي مانويل جوزيه.

خاض الأهلى تحت قيادة "كولر" 105 مباريات فاز فى 73 لقاءً، وتعادل فى 22 مباراة، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 197 هدفًا وتلقت شباكه 69، وخرج بشباك نظيفة فى 61 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة (5-1)، بينما أكبر خسارة كانت ماميلودي صنداونز (5-2).

عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

راهنت جماهير الأهلي على المدرب السويسري منذ قدومه لنادي القرن الإفريقي وبالفعل كسب كولر الرهان حيث توج مع الفريق  بسبع بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتين"، ودورى أبطال إفريقيا "مرتين"، والدورى الممتاز "مرة" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويحظى الثعلب السويسري بدعم كبير من جماهير الأهلي ومجلس إدارته خاصة بعد حصده للعديد من الألقاب مع أصحاب الرداء الأحمر والتي كان نتاجها  تمديد تعاقده مع الفريق والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليستمر حتي نهاية موسم 2026.

وقبل المسيرة التدريبية الناجحة والتتويج بالألقاب مع المارد الأحمر توج كولر بأربعة ألقاب فقط خلال مسيرته والتي تحولت كثيرًا منذ تدريبه لنادي الأهلي.

كما لم يحقق كولر أي بطولات مع منتخب النمسا، لكنه صنف كصانع نهضة هذا المنتخب وذلك بعدما قاده للتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 للمرة الثانية في تاريخه واحتلاله المركز العاشر فى تصنيف الفيفا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • كولر يحدد شروطه لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به