أصيب 8 أشخاص، اليوم الثلاثاء في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية الشيخ على بهلول التابعة لمركز بنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أشخاص، اليوم الثلاثاء في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية الشيخ على بهلول التابعة لمركز بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لفرع بني سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم على نصحي شاكر 48 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالكتف الأيمن، وحسن محمد روبي 55 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونصحي شاكر عبد الحكيم 76سنة، مصابًا باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وربيع ميهوب سعد 59 سنة، مصابًا بكدمة شديدة بالظهر، وسعدية شاكر عبد الحكيم 65 سنة، مصابة بكدمة بالضلوع، وفدية سيد محمد 60 سنة، مصابة بكدمة بالضلوع، أحمد رمزي عبد الحميد 42 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجابر معوض قرني 58 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال بمستشفي بنى سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حادث انقلاب مصاب ا

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي عند الصوب باتجاه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتسبب في اصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من العميد اسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10 اشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها ونتج عنه إصابة 10 اشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتمت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى