الأسبوع:
2024-06-29@11:53:23 GMT

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 القاضية تصدر إيرادات شباك التذاكر، ضمن قائمة الأفلام المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى، محققًا أعلى إيرادا، ليصبح صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الاثنين، إيرادات عالية في شباك التذاكر، بلغت 6 ملايين و33 ألف جنيه، هو يعتبر من الأرقام القياسية التي حققها الفيلم منذ بداية طرحه في دور العرض.

فيلم ولاد رزق 3إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسعودية

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في موسمه الثالث في أسبوع عرضه الثاني بالسينمات السعودية ما يقرب من 11 مليون ريال، وهو ما يعادل 140 مليون جنيه مصري.

فيلم ولاد رزق 3

ويعد فيلم ولاد رزق 3 «القاضية»، الجزء الثالث من سلسة أفلام ولاد رزق، والذي عرض الجزء الأول منه لأول مرة غفي عام 2015، وإما عن الجزء الثاني عرض في 2019، محققا نجاحًا.

فيلم ولاد رزق 3

وتنوعت مشاهد ولاد رزق 3 القاضية، بين الأكشن والإثارة ومطاردة السيارات، وبعض المشاهد الطريفة، وتم تصوير تلك المشاهد بين مصر والسعودية بالتزامن مع موسم الرياض تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ.

فيلم ولاد رزق 3أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3فيلم ولاد رزق 3 القاضية

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزقأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمحمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

تركي آل الشيخ عن إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»: جاب تكلفته في 10 أيام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق ولاد رزق القاضية فيلم ولاد رزق القاضية فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق كريم عبد العزيز ولاد رزق اجمالي ايرادات فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3 إیرادات فیلم إیرادات فی

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة

 

علق الفنان آسر ياسين على شخصيته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق-القاضية"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر "ياسين" مقطع فيديو من كواليس تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"، وعلق عليه قائلا:" الشايب شخصية مختلفة عايشة في عالمها الخاص، تعالوا معايا العالم ده، ولاد رزق، القاضية، الشايب".

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة