أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن صدور موافقة هيئة السوق المالية على تسجيل أسهم شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية وطرح 15,394,502 سهماً للاكتتاب العام، والتي تمثل 30% من إجمالي أسهم الشركة.

وتمتلك نادك حصة بنسبة 14.87% في شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية.

وبحسب بيان الشركة، تخضع عملية طرح الأسهم والإدراج في السوق المالية الرئيسية لموافقة هيئة السوق المالية السعودية ومشروطة باستيفاء المتطلبات التي نصت عليها الأنظمة واللوائح ذات الصلة واكتمال إجراءات تسجيل وإدراج الأسهم.

لا يمكن تحديد الأثر المالي لعملية الطرح في الفترة الحالية والذي يعتمد على تقييم شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية، إضافة إلى الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة، وسوف تعلن الشركة عن أية تطورات مستقبلية في هذا الخصوص في حينه.

الجدير بالذكر أن القيمة الدفترية من قوائم شركة نادك لكامل حصص الشركة فيها وفقاً لآخر قوائم مالية للربع الأول من عام ٢٠٢٤م تبلغ 125,160,509 ريال.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: هيئة السوق المالية نادك شركة المطاحن السوق المالیة شرکة المطاحن

إقرأ أيضاً:

«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر  ٢٠٢٤، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه بخلاف ذلك، و٤ أيام من شهر أكتوبر و٣ أيام من نوفمبر وديسمبر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.
قال الدكتور شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدءًا من ٢٤ أكتوبر، والمتأخرات أيام ٧، و٨، و٩، و١٠ من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر نوفمبر بدءًا من ٢٤ نوفمبر، والمتأخرات أيام ٧، و١٠، و١١ من الشهر نفسه وصرف مرتبات ديسمبر بدءًا من يوم ٢٢ ديسمبر، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • العراق يبحث مع شركة سبيس إكس التعاون لتوفير خدمات الانترنت
  • «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤
  • الأمور تحت السيطرة.. مخزون المواد الغذائية والحيوية يكفي السوق المحلية لأشهر
  • فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024
  • شركة مطوفي حجاج الدول العربية تحتفل باليوم الوطني الـ94
  • سلطة دبي للخدمات المالية تقبل تعهداً قابلاً للتنفيذ من شركة “بيكر تيلي إم كيه إم محاسبون قانونيون” بشأن مخالفات متعلقة بوثائق التدقيق
  • هيئة الدواء: 2٪ من الأدوية فى السوق منتهية الصلاحية
  • ‎شركة سابك تعلن عن وظائف شاغرة