يكثف رجال المباحث لمديرية أمن الأقصر من جهودهم لكشف ملابسات وغموض واقعة العثور على جثة طفله ملقاة داخل شارع جانبي وبها اثار تعذيب وخنق بمدينة الزينيه شمال المحافظة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطار من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة طيبة، بالعثور على جثة طفله تبلغ من 6 سنوات، ملقاه داخل جوال وبها آثار تعذيب وخنق بواسطة حبل، بمنطقة نجع البلاحات التابعة لمركز ومدينة الزينية قبلي شمال الأقصر.

 

عقب انتقال ضباط مباحث مديرية أمن الأقصر، تبين أن الطفلة تعرضت لوصله تعذيب بهدف سرقة حلقها وقطع جرحي بالاذن، ثم تم خنقها بالحبل ووضعها في جوال والقائها بالقرب من منزلها، كما يتم تكثيف التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لتتبع خط سير الجاني وراء الحادث وكشفه.


جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن بعد إصدار تقريره الطبي، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر العثور على جثة طفلة مدينة الزينية مدير أمن الأقصر جثة طفلة وصلة تعذيب تفريغ كاميرات المراقبة كشف ملابسات مستشفى الكرنك الدولي المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة ومعاينة الطب الشرعي عن عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاة الشاب المعثور على جثته داخل شقة سكنية بمركز منشأة القناطر شمال قطاع أكتوبر.

إخطارا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة لرئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بالعثور على جثة شخص متوفي في ظروف غامضة نطاق المركز.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شاب تبين وفاته إثر تعرضه لصعق كهربائي، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق والتصريح بالدفن.

مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس

النيابة الإدارية تفتتح مقرها الجديد بشبين الكوم في المنوفية

تأجيل محاكمة 4 متهمين في قضية «حريق ستوديو الأهرام»

مقالات مشابهة

  • مصرع أمين شرطة وإصابة ضابط في حادث سير خلال خدمتهما على الطريق الساحلي
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر
  • فحص كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • رعب في أوسيم.. تحريات مكثفة لفك طلاسم العثور على ساق سيدة بالقمامة
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص مجهول الهوية في منشأة القناطر
  • وراء الجريمة سيدة.. كشف لغز العثور على جثة طفلة داخل جِوال بالأقصر
  • السقوط الغامض من علو.. العثور على جثة سيدة بشوارع النزهة
  • جلسة مزاج.. تفاصيل التحقيق في العثور على جثة فتاة داخل شقة في الدقي
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق