يخوض منتخب الأرجنتين، بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلي على ملعب “ميتلايف” فى الرابعة صباح غدٍ، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره فى بطولة كوبا أمريكا بالفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا فى المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي في الجولة الأولى أمام بيرو.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة تشيلي، ويطمح راقصو التانجو فى تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور التالي لبطولة كوبا أمريكا، ويبحث رفاق ميسي عن الثأر بعد الهزيمة أمام تشيلي في نهائي البطولة عام 2015 و2016 بركلات الترجيح.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب التايكوندو يقيم معسكراً إعدادياً في مدينة أنطاليا

ويتربع منتخب الأرجنتين على قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي تشيلي وبيرو، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما يقبع منتخب كندا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ويعني فوز منتخب الأرجنتين حجزه مبكراً بطاقة الصعود لدور الثمانية في البطولة، دون انتظار مباراته مع منتخب بيرو في الجولة الأخيرة، فيما يتعين على المنتخب التشيلي تفادي الخسارة على الأقل إذا أراد التمسك بحظوظه في بلوغ مرحلة خروج المغلوب، أملا في الفوز على منتخب كندا في مباراته التالية بالمجموعة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية منتخب الأرجنتین کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

ترتيب مجموعة أمريكا في كوبا أمريكا 2024 عقب الهزيمة أمام بنما

 

خسر منتخب أمريكا الأول لكرة القدم، أمام نظيره منتخب بنما، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا.

مجموعة أمريكا في كأس كوبا أمريكا

ويقع المنتخب الأمريكي في المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا، مع منتخبات أورجواي، وبنما، بالإضافة إلى منتخب بوليفيا.

هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟ ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك

ويحتل المنتخب الأمريكي وصافة مجموعته الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب بنما عند المركز الثالث بجدول الترتيب بنفس عدد النقاط.

ترتيب مجموعة أمريكا في كأس كوبا أمريكا

1- أورجواي 3 نقاط.

2- أمريكا 3 نقاط.

3- بنما 3 نقاط.

4- بوليفيا دون نقاط.

والجدير بالذكر أن المنتخب الأمريكي، من المقرر أن يواجه نظيره منتخب أوروجواي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا، يوم 2 يوليو المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. تشيلي تسعى لفوز حاسم أمام كندا
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يعلن التشكيل الهجومي أمام كوستاريكا
  • البرازيل تبحث عن انتصارها الأول في بطولة كوبا أمريكا عند ملاقاتها لباراجواي
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تطمح للاحتفاظ بالعلامة الكاملة أمام بيرو
  • ترتيب مجموعة أمريكا في كوبا أمريكا 2024 عقب الهزيمة أمام بنما
  • كولومبيا تخشى مفاجآت كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024
  • "كوبا أمريكا 2024".. أنباء عن احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • أول تعليق لميسي بعد تعرضه لإصابة قوية في مواجهة تشيلي