تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع محمد رمضان الغريب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط، ومديرو الإدارات التعليمية العشرة في دمياط، سير امتحانات اللغة الأجنبية الثانية على مستوى ٤١ لجنة، مؤكدا أنه يحظر استخدام الهواتف المحمولة، وأنه في حال رصد أي واقعة لحمل هواتف محمولة أو ساعات سمارت سيتم التصدي لها واتخاذ الإجراء اللازم لمنع تداول الامتحان وتسريبه.

 

يذكر أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي، قامت بنشر صور لتسريبات عن امتحان اللغة الأجنبية الثانية اليوم .

هذا وحرصت منال عوض، محافظ دمياط، على متابعة الموقف أولا بأول مع مديرية التربية والتعليم للاطمئنان على سير الامتحانات، واطمأنت على توافر المناخ الملائم للطلاب وبدء الامتحانات فى موعدها و عدم رصد أى شكاوى وانضباط العملية الامتحانية وتأمين اللجان. 

وأكدت الدكتورة منال عوض، استمرار متابعة الموقف من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية والتعامل الفورى مع أى شكاوى يتم رصدها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليم دمياط تعليم دمياط الجديدة وكيل تعليم دمياط الثانوية العامة الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

القبض على طالب يدير مجموعات تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 على الواتس اب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق"واتس آب" يدعى خلالها أحد الأشخاص قدرته على تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 أثناء إنعقاد لجان الامتحانات.

وبالفحص بالتنسيق ما بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة المجموعة المشار إليها وتبين أنه طالب، ومُقيم بسوهاج.

وضبط بحوزته على هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه الواقعة، إضافة إلى محفظة إلكترونية بها مبلغ مالى، وتبين إدارته لـ 2 مجموعة آخرين بذات المضمون، واعترف بإدارته للمجموعات المشار إليها بقصد تحقيق ربح مادى غير مشروع، والمبلغ المالى بالمحفظة الإلكترونية من متحصلات نشاطه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الأمن يداهم أوكار العناصر الإجرامية بالمحافظات

من ناحية أخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وقام قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان - دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

أسفرت الجهود قى مديرية أمن أسوان عن ضبط عدد (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (8، 200 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 2 كيلو جرام لمخدر البانجو - كمية لمخدر الشابو).. بحوزة (5 متهمين "لأحدهم معلومات جنائية").

وتم ضبط (4) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (3 بنادق آلية - بندقية خرطوش - 3 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) و تنفيذ عدد (809) حكم قضائى متنوع.

وفى مديرية أمن دمياط تمكنت جهود الحملات الامنية من ضبط عدد (6) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (7، 350 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 8، 500 كيلو جرام لمخدر البانجو - 6 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط عدد (4) قطع سلاح نارى، عبارة عن (بندقية خرطوش - طبنجة - 2 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (9 متهمين لــ "8 منهم معلومات جنائية") وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًالقبض على طالب زعم قدرته بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ضبط طالب بسوهاج زعم قدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

«شاومينج مضلل».. التعليم تنفي تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024|تباين آراء طلاب سوهاج حول امتحان التاريخ
  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات
  • محافظ أسيوط يتابع امتحانات الثانوية العامة وتوفير الإمكانات اللازمة
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • الحكومة الموريتانية تؤكد اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير الانتخابات الرئاسية
  • القبض على طالب يدير مجموعات تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 على الواتس اب
  • المتهمون بسرقة 504 هواتف يعترفون بعرضها للبيع عبر واتس آب.. تفاصيل
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • المتحدة للخدمات الإعلامية: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد الكهرباء بمقرات الشركة