موعد مباراة الأهلي القادمة.. فاز المارد الأحمر اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها اليوم.

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نظيره فريق فاركو، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وذلك بعد أن التقى الفريقين يوم 14 يونيو الجاري في مباراة الدور الأول.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وسيبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 62 نقطة بعد لعبه 25 مباراة، أما فاركو فيحتل المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الدوري الممتاز النادي الأهلي فاركو الأهلي ضد الزمالك موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي مباراة الأهلي القادمة الأهلي وفاركو الأهلي ضد فاركو موعد الأهلي موعد مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا القادمة

كشف ملعب الشمس عن مفاجأة بشأن موقف نادي الزمالك من المشاركة من مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

إقرأ أيضاً..

تامر عبد الحميد عن عدم خوض الزمالك للقاء سيراميكا: لن يتم إصدار أي عقوبة سوى "ثلاث نقاط"

وأضاف مراسل قناة الشمس، أن هناك نية من الزمالك لخوض مواجهة سيراميكا، بعد الحصول على وعود، بتنفيذ الطلبات الأربعة بعد انتهاء جلسة مجلس الإدارة.

واستطرد، أنه تم إصدار قرارا بدخول فريق الكرة معسكرا لمواجهة سيراميكا، بعد تنفيذ الوعود، مؤكدا أن الكفة ترجح إقامة اللقاء غدا.
واختتم، أن المباراة ستقام بعد ضمانات من المسؤولين بشأن تنفيذ قرار الزمالك لاستكمال مباريات الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا القادمة
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ