الفجيرة (الاتحاد)
اختتمت فعاليات كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة، التي نظمها مجلس إدارة اتحاد اللعبة على مدار يومي السبت والأحد، بمشاركة 142 لاعباً ولاعبة، في مختلف الفئات يمثلون 11 نادياً.
وأحرز نادي الحمرية المركز الأول برصيد 8 ميداليات «5 ذهبيات، وفضية، وبرونزيتان»، وجاء نادي الشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً برصيد 12 ميدالية، «4 ذهبيات، 5 فضيات، و3 برونزيات»، وجاء نادي المدام الثقافي الرياضي ثالثاً، برصيد 10 ميداليات، «ذهبيتان، و3 فضيات، و5 برونزيات».


وحصدت أكاديمية «دي آرشرز» المركز الرابع برصيد 3 ميداليات، «ذهبيتان، وبرونزية»، وحقق نادي أبوظبي للقوس والسهم المركز الخامس برصيد 8 ميداليات، «ذهبية، و6 فضيات، وبرونزية»، ونادي الشارقة للألعاب الفردية المركز السادس برصيد 3 ميداليات، «ذهبية وفضيتان».
ونال نادي الفجيرة للفنون القتالية المركز السابع برصيد 4 ميداليات، «ذهبية، وفضية، وبرونزيتان»، ونادي البطائح الثقافي الرياضي المركز الثامن برصيد 4 ميداليات«ذهبية، و3 برونزيات»، ونادي دبي لأصحاب الهمم المركز التاسع بميداليتين «ذهبية وبرونزية».
وشهد فعاليات البطولة، وتوج الفائزين، الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد، بحضور عضوي مجلس الإدارة عادل الحمادي وعبدالله خوري.
وتوجه رئيس الاتحاد بالتهنئة إلى الفائزين، مشيداً في الوقت نفسه بالمستويات الفنية المتطورة، والمهارات المميزة للاعبين واللاعبات، وقال إنها تعكس الجهود الكبيرة من الأندية في تطوير إمكانات اللاعبين، وتمكينهم من القدرات التنافسية، التي تصب في مصلحة الارتقاء بالمنتخبات الوطنية.
وأكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي استمرار جهود الاتحاد الداعمة لتطور اللعبة من خلال البرامج والخطط الطموحة للوصول بها إلى أفضل المستويات، التي تؤهل المنتخبات الوطنية للمنافسة على أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية.

أخبار ذات صلة حاكم الفجيرة يطلع على الخطط المستقبلية لوزارة الموارد البشرية والتوطين مهرجان دبا الرياضي لبناء الأجسام ينطلق 18 يوليو

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الحمرية اتحاد القوس والسهم الفجيرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية عن موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا 2024.


موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024


من المقرر أن تقام مباراة كولومبيا وكوستاريكا يوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب ستايت فترم في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024.

هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟ جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024


وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثانية صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يتواجد منتخبي كولومبيا وكوستاريكا في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي البرازيل وباراجواي.


يحتل منتخب كولومبيا المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024
  • مصر تفوز ببطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • بعد حصده 23 ميدالية.. منتخب مصر يفوز ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار
  • بـ23 ميدالية.. مصر تفوز ببطولة أفريقيا الباراليمبية للدراجات
  • مصر تحصد لقب بطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار ب23 ميدالية
  • مصر تحصد 23 ميدالية وتفوز ببطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار
  • الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • عاجل.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز