شهدت الساعات القليلة الماضية أحداث وقضايا عدة أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها محافظ أسيوط يتفقد آثار حريق محدود بإحدى الأشجار بجوار سور معهد أزهري بحي شرق، وطفل ينهي حياته شنقًا بمنطقة الصوفي في الفيوم بسبب أزمة نفسية، و4 مصابين في مشاجرة بـ «الشوم» بسبب خلافات الجيرة بقرية المنيرة في القليوبية، ومحافظ أسوان يوجه بحصر خسائر حريق 3 أكشاك بنصر النوبة لتقديم الدعم لهم.

محافظ أسيوط يتفقد آثار حريق محدود بإحدى الأشجار بجوار سور معهد أزهري بحي شرق

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، السيطرة على حريق محدود بإحدى الأشجار وبعض الأخشاب بجوار سور معهد عمر بن الخطاب الأزهري بحي شرق أسيوط دون وقوع أي إصابات بشرية.. للتفاصيل الكاملة اضغط هنا.

طفل ينهي حياته شنقًا بمنطقة الصوفي في الفيوم بسبب أزمة نفسية

أقدم طفل يبلغ من العمر 15 عام على إنهاء حياته شنقًا بمنطقة الصوفي بمحافظة الفيوم، باستخدام حبل غسيل بسبب مروره بأزمة نفسية واكتئاب حاد وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.. للتفاصيل الكاملة اضغط هنا.

4 مصابين في مشاجرة بـ «الشوم» بسبب خلافات الجيرة بقرية المنيرة في القليوبية

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بالشوم بقرية المنيرة التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بسبب خلافات وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.. للتفاصيل الكاملة اضغط هنا.

محافظ أسوان يوجه بحصر خسائر حريق 3 أكشاك بنصر النوبة لتقديم الدعم لهم

تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الجهود المبذولة والتدخل السريع من قوات الحماية المدنية بمركز نصر النوبة، والتي ساهمت في السيطرة على الحريق الذى اندلع في 3 أكشاك بجوار مزلقان كلابشة دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.. للتفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. كثافات مرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء

نشرة مرور الأسبوع.. كثافات مرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء

4 مصابين في مشاجرة بـ«الشوم» بسبب خلافات الجيرة بقرية المنيرة في القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتحار في الفيوم مشاجرة بالاسلحة بقریة المنیرة بسبب خلافات محافظ أسیوط فی مشاجرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف محمد رشدي وعماد عيسى، أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة نجل عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

 

وتضمن أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من يوسف أحمد فوزي وهشام أحمد فوزي ومحمود أحمد فوزي وفوزي أحمد فوزي لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه محمد سيد إمام عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله على إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غيظه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. شاب ينهي حياته شنقاً بواسطة حبل ببغداد
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة داير الناحية بمدينة أوسيم
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور