صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@12:19:08 GMT

لام يعترف بصحة الانتقادات لـ «يورو 2024»!

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

لايبزج (د ب أ)
اعترف فيليب لام مدير بطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» بصحة الانتقادات الموجهة للبنية التحتية المحيطة بالبطولة، بينما انتقد أيضاً نقص الاستثمار في العقود الأخيرة.
وقال لام: «أعتقد أننا فشلنا كبلد في العمل قليلاً على البنية التحتية في العقود الأخيرة».
وخلال منافسات الأسبوع الأول من البطولة الأوروبية، انتقدت العديد من الجماهير الظروف المحيطة بالانتقال من وإلى الملاعب، بالإضافة للوقت الذي يستغرقه المرور عبر البوابات.


ووعد لام بتحسينات للجماهير، وقال إنه يتم التواصل مع شركة السكك الحديدية الألمانية الرئيسة «دويتشه بان»، وقال: «ستواصل شركة دويتشه بان بذل أقصى ما في وسعها، لضمان أن تصل الجماهير من النقطة ألف إلى النقطة باء في الوقت المحدد».
وأشار إلى أن هذه المشكلة لم تحدث الآن، خلال البطولة فقط، ولكن كان ينبغي العمل عليها منذ فترة طويلة.
وعانى لام نفسه تجربة سيئة، عندما تأخر في حضور مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في دوسلدورف يوم الجمعة الماضي بسبب تأخر القطار.
وقال لام: «بشكل عام، أنا أسافر عبر القطار لمدة عشرة أيام الآن، وكنت دقيقاً جداً في أغلب الأشياء، بالطبع، تأخرت، وهو أمر مزعج بالتأكيد، خاصة بالنسبة للجماهير التي سافرت لمسافة طويلة، وأنفقت الكثير من الأموال».

أخبار ذات صلة سباليتي يرد على «جرعة السم»! مودريتش «الزائر الأكبر» في تاريخ «اليورو»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 فيليب لام

إقرأ أيضاً:

هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024


شدد هاري كين قائد ونجم منتخب إنجلترا على ضرورة التعافي من أجل التأهل للادوار النهائية في بطولة يورو 2024 وذلك عقب انتهاء مباراة سلوفينيا بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات من البطولة.


وعلى الرغم من أن إنجلترا حققت فوزًا وحيدًا على حساب صربيا في دور المجموعات وتعادلت مع الدنمارك وسلوفينيا ولكنها وصلت إلى مرحلة الإقصائيات متصدرة.

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية "إصابة ميسي".. ميسي يثير القلق في الأرجنتين بعد مباراة تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024


وفشلت إنجلترا على الرغم من بعض المحاولات الخطيرة في التسجيل في مرمى سلوفينيا التي نجحت في التأهل كواحدة من أفضل الثوالث بعد أن ظلت صامدة دفاعيًا.


وقال هاري كين بعد التأهل في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي العالمية: "كان طموحنا التأهل في المركز الأول وقد حققنا ذلك الهدف. لعبنا بشكلٍ أفضل في أول مباراتين واليوم كان الأمر أكثر صعوبة".


وتابع:" علينا أن نتعافى بشكلٍ جيد ونؤدي بشكلٍ أفضل في الجزء الأخير من البطولة، لقد أهدرنا اليوم عددًا من التمريرات، وهم دافعوا بشكلٍ جيد".


وعن رؤيته لمرحلة خروج المغلوب، اختتم هاري كين تصريحاته قائلًا: "ستكون مباريات صعبة، لم نتمكن دائمًا من رفع المستوى، ومع ذلك نحن لدينا الخبرة، الآن تبدأ مرحلة جديدة من البطولة وسنحاول أن نكون جاهزين".

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقية أمنية طويلة الأمد مع أوكرانيا
  • أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • بث مباشر الآن لقاء Portugal vs Georgia..مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • وكالة: عدد من دول الناتو يرفض الالتزام بمساعدة طويلة الأمد لأوكرانيا
  • المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن
  • هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024