سلمت مدارس الثانوية العامة بمحافظة شمال سيناء، اليوم، الأحد، الطلبة وأولياء الأمور استمارات نجاح طلاب الثانوية العامة الذين اجتازوا الدور الأول للثانوية العامة 2023، بعدما استلمتها من الإدارات التعليمية.

الاستمارات متوفرة في مختلف المدارس بالمحافظة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء في بيان لها، أن الاستمارات متوفرة في مختلف المدارس على مستوى الإدارات التعليمية الستة، منوهة أنه على جميع  الطلاب الناجحين سرعة تسلم الاستمارات للتنسيق لدخول الجامعات، لأن بيان النجاح أو استمارة النجاح بها رقم سرى يمكن الطالب من الدخول على موقع تنسيق الجامعات فهي إحدى أهم مصوغات التنسيق الفعلي.

وصول الاستمارات إلى عددا من المدارس بشمال سيناء

بدوره قال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء في بيان له، إنه بعد وصول الاستمارات أعلنت بالفعل عددا من إدارات المدارس الثانوية العامة عن وصول استمارات الثانوية العامة، مؤكدة عدم تسليمها إلا للطالب أو الطالبة ذاتها أو ولي الأمر ببطاقة الرقم القومي، وأن باقي المدارس تصل خلال ساعات، وأن المطلوب للحصول على الاستمارة إحضار طابع نقابة مهن تعليمية بقيمة جنيهين، وطابع دعم مشروعات بـ10 جنيهات، وسداد مبلغ 65 جنيها قيمة رسوم الاستمارة حين الاستلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم شمال سيناء العريش الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء

توافد مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات والمواطنون والعاملون بالديوان العام والمصالح الحكومية،ورؤساء مجالس المدن على محافظة شمال سيناء، لتوديع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بعد انتهاء فترة عمله في منصب المحافظ.
ووجه المحافظ، الشكر والامتنان الي جميع أهالي محافظة شمال سيناء والي العاملين في مختلف المصالح الحكومية، مؤكدًا على أن سيناء بشكل عام وشمال سيناء بشكل خاص لها مكانة كبيرة في قلبه، حيث عمل بها اغلب فترات حياته منذ تخرجه من الكلية الحربية.
بدورهم وجه مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات والمواطنون والعاملون الشكر الي محافظ شمال سيناء على الفترة التي تولي فيها المحافظة، مشيرين الي أنه نجح في عدد كبير من الملفات، وعلى رأسها ملف التنمية والتعمير.
وكانت حركت المحافظين قد شهدت تعيين اللواء خالد مجاور محمد، مساعد وزير الدفاع، محافظًا لشمال سيناء خلفًا للواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: تجربتي عملية.. وخبرتي مع الطلاب في المدارس تجاوزت 25 عاما
  • وصول أرقام جلوس الطلاب السودانيين الممتحنين للمرحلة المتوسطة بمصر
  • وصول أرقام جلوس الطلاب السودانيين للمرحلة المتوسطة لمراكز الامتحانات بمصر
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء