لقى شخص مصرعه فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية مسد الخضر التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، على الفور تم إبلاغ مركز الشرطة ونقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الباجور الخصصى.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بإستقبال مستشفى الباجور التخصصى جثة المدعو م.

ع 32 سنة، مقيم بقرية مسجد الخضر التابعة لدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وجيرانه بسبب خلافات الجيرة ووقع الطرفان في الترعة أثناء المشاجرة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن المنوفية أمن المنوفية مركز الباجور مستشفى الباجور التخصصي مركز شرطة الباجور

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

استقبل مستشفى البلينا المركزى جنوب محافظة سوهاج، طالب يبلغ من العمر 20 سنة، مصابا برش خرطوش بالذراع اليسرى والبطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد، إثر وقوع مشاجرة بدائرة المركز، بين طرفين بسبب خلافات الجوار، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا، وتم ضبط 4 متهمين من بينهم طالب مصاب برش خرطوش، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة والفصل بين الطرفين، والحالة الأمنية مستقرة.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بوجود مشاجرة بين "طرف أول" هـ. ر. ع. ع. 20 سنة طالب مصاباً برش خرطوش بالذراع الأيسر والبطن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد ونجل عمومته ع. ع. ح. ع. 23 سنة سائق، وبين "طرف ثان" م. ج. ث. ا. 34 سنة حاصل على دبلوم صناعي، ونجل عمومته م. ج. ع. م. 32 سنة سائق، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، حيث تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط بحوزته، مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية
  • مصرع شاب بطلق ناري في الرأس.. وأمن قنا يكثف جهوده لكشف الملابسات
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية
  • بسبب تهور السائقين.. 5 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالمنوفية
  • مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية