استعان النائب الأطول خدمة في برلمان بريطانيا كيث فاز وهو من أصل هندي بممثلة بوليوود شيلبا شيتي في حملته الانتخابية لإقناع الناخبين بالتصويت له.

وظهرت شيتي في المملكة المتحدة لتقديم دعمها لفاز الذي يترشح لمنصب النائب عن ليستر إيست للمرة التاسعة كمرشح مستقل في الانتخابات العامة البريطانية في 4 يوليو.

والتقت نجمة بوليوود أنصار فاز وأفراد من الجمهور، وقالت: "مرحبا ليستر! مرحبا بلجريف.

يسعدني أن أكون في ليستر اليوم بعد 17 عاما لدعم انتخاب صديقي العزيز كيث فاز. أتذكر الترحيب الحار الذي تلقيته من ليستر، كانت المدينة الأولى والوحيدة التي زرتها في المملكة المتحدة عندما فزت ببرنامج Big Brother. تعود صداقة عائلتي مع كيث فاز إلى سنوات عديدة".

@TheShilpaShetty in Leicester.#ShilpaShetty#Keithvazpic.twitter.com/nDpS2fOFGg

— Keith Vaz (@KeithVaz144) June 22, 2024

وأضافت: "لقد كان بطلا للسكان المحليين في ليستر ومن الهند على حد سواء. إنه متفاني ومجتهد وعمل على 41000 قضية في ليستر خلال 32 عاما من عمله كنائب في البرلمان.. يرجى التصويت لصالح كيث فاز في الرابع من يوليو".

بدوره، قال فاز: "شيلبا وعائلتها أصدقاء قدامى لنا. أنا سعيد للغاية لأنها جاءت إلى ليستر لدعم حملتي. إنه لشرف حقيقي وامتياز أن تكون هنا".

وفي مقطع مصور تم تداولها، ظهرت نجمة بوليوود تجلس في سيارة مكشوفة رفقة فاز، بينما تهافت عليها الأفراد لالتقاط الصور معها وبعدها ترجلا من السيارة وسارا نحو القاعة التي يقام فيها التجمع الانتخابي.

View this post on Instagram

A post shared by Basmati Banter (@basmati_banter)

المصدر: eastern eye + RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتخابات لندن

إقرأ أيضاً:

النائب العام الفلسطيني السابق يُطالب بضرورة وقف جريمة الإبادة الجماعية في غزة (فيديو)

قال الدكتور أحمد براك، النائب العام الفلسطيني السابق، إن الدعوى التي رفعت من قبل جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية فيما يتعلق بانتهاك اتفاقية منع الإبادة الجماعية لعام 1948 والمعاقبة عليها، تعتبر الاتفاقية لها خصوصية خاصة حيث أن الاتفاقية كانت نتاج ما تم من الألمان تجاه اليهود.

عبر جرافيتي ومنشورات ورقية.. سكان غزة يطالبون حماس وإسرائيل بإنهاء الحرب إعلام عبري: نتنياهو لا يعترض على انخراط حركة "فتح" في إدارة قطاع غزة جريمة الإبادة الجماعية

وأضاف "براك"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "للأسف نجد الآن من اليهود ارتكاب جريمة الابادة الجماعية في قطاع غزة ويتم تسجيله صوتًا وصورة أمام نظر العالم أجمع، لافتًا إلى أن كافة الدول الموقعة على اتفاقية منع الإبادة هي ملزمة قانونيًا بمنع تلك الجريمة".

وأشار النائب العام الفلسطيني السابق، إلى أن انضمام الدول للدعوى المقدمة من جنوب إفريقيا، يثبت بشكل أو بآخر أن هذه الدول مع التطبيق الجاد لاتفاقية منع الإبادة الجماعية، ويجب وقف هذه الجريمة التي ترتكب في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • النائب العام الفلسطيني السابق يُطالب بضرورة وقف جريمة الإبادة الجماعية في غزة (فيديو)
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية: نقدم 5 مليارات يورو لدعم الاقتصاد المصري
  • بايدن يستأنف حملته ويتعهد بالفوز بعد أداء سيئ بمناظرة ترامب
  • بعد المناظرة.. بايدن يستأنف حملته الانتخابية
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • بايدن يزور مقر حملته الانتخابية في أتلانتا قبل مشاركته بالمناظرة مع ترامب
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • نائب المكتب السياسي لحماس: تصريحات نتنياهو الأخيرة تلقي بمقترح بايدن في القمامة (فيديو)
  • نجمي: أنا والأموي وقصة انتفاضة بن أحمد بعد تزوير انتخابات 1993 (+فيديو)
  • بحث آليات تحفيز المرأة الليبية على المشاركة الانتخابية