بوابة الفجر:
2024-06-29@14:22:06 GMT

يورو 2024.. تركيا تستبعد حارسها بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

يعاني حارس المنتخب التركي لكرة القدم دوغان علمدار من قطع في الرباط الصليبي الداخلي في الركبة اليسرى، وفقًا لما أكدته الفحوصات الطبية أمس الإثنين وسيغيب عن بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، لذا استدعى فينتشينزو مونتيلا مدرب المنتخب محمد شينجزر ليحل محله.

يورو 2024.. تركيا تستبعد حارسها بسبب الإصابة

بعد المعاناة من "كدمة في الركبة" خلال التدريبات مساء الأحد، خضع الحارس لعدة فحوصات أكدت التشخيص، وفقًا لما أعلنه الاتحاد التركي لكرة القدم.


وقال الاتحاد التركي لكرة القدم: "تقرر مغادرة حارس المنتخب الوطني الملعب للانتقال إلى المرحلة التالية من العلاج. استُدعي محمد شينجزر من نادي إسطنبول مشاق شهر لمعسكر المنتخب الوطني".

ولعب دوغان علمدار (21 عامًا)، والذي كان احتياطيًا في أول مباراتين في بطولة يورو 2024، دوليًا في مرتين مع تركيا من المرات الثمانية التي استدعي لها، بينما استدعي شينجزر (27 عامًا) في ثلاث مرات للمنتخب، لكنه لم يلعب قط وكانت آخر مرة في مارس (آذار) الماضي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركيا قطع في الرباط الصليبي بطولة كأس الأمم الأوروبية یورو 2024

إقرأ أيضاً:

“أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال

علم من مصادر مطلعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت لإتفاق مع نظيرتها الإسبانية، على برمجة مباراة ودية تجمع بين المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة ومنتخب إسبانيا.

وأكدت ذات المصادر، أن المباراة الودية التي من المرتقب أن تجمع أسود القاعة أمام المنتخب الإسباني، ستجرى في المغرب شهر غشت المقبل.

وتدخل هذه المباراة الودية، في إطار إستعدادات المنتخبين المغربي والإسباني، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للفوتصال المقرر إقامتها في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين.

يذكر أن هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، وجه الدعوة إلى 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الدولي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع ويتواصل إلى غاية يوم غد الآحد 30 يونيو الجاري.

يشار أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة، رفقة كل من البرتغال و طاجيكستان و بنما.

مقالات مشابهة

  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • المنتخب التركي في “يورو 2024” يثير غضب الألمان
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • جنود أذربيجانيون يحتفلون بفوز تركيا على التشيك في أمم أوروبا
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024