سواليف:
2024-06-29@15:54:06 GMT

Lenovo تطلق حاسبا لوحيا لا مثيل له

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

#سواليف

أعلنت Lenovo عن حاسبها اللوحي الجديد الذي حصل على ميزات ومواصفات غير موجودة في أي #حاسب_لوحي آخر.

ومن أبرز ما يميز حاسب Tab Plus الجديد هو حصوله على 8 مكبرات صوت عالية الأداء من تطوير JBL، وتوفر هذه المكبرات استطاعة إجمالية تعادل 26 واط، كما تعمل مع تقنيات Dolby Atmos، الأمر الذي يجعل الحاسب أداة مميزة لمشاهدة الأفلام والفيديوهات والاستماع للموسيقى.


مقالات ذات صلة الفرق بين البروكسي و VPN: أيهما يجب أن تستخدم؟ 2024/06/24

وبفضل تقنياته الصوتية المميزة يمكن استعمال الحاسب الجديد بدلا من مكبرات الصوت اللاسلكية التي تقترن مع الهواتف والأجهزة الاخرى عبر البلوتوث.

زوّد الحاسب بشاشة IPS، مقاس 11.5 بوصة، دقة عرضها (2000/1200) بيكسل، ترددها 90 هيرتز، ومعدل سطوعها 400 شمعة/م تقريبا.

ودعمته Lenovo# بمعالج ثماني النوى من نوع MediaTek Helio G99، وذواكر وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128/256 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSD، وجهّزته بمنفذ microSD، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 8600 ميلي أمبير، ويمكن لهذا #الحاسب أن يعمل لفترة تصل إلى 12 ساعة بالشحنة الكاملة للبطارية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حاسب لوحي الحاسب

إقرأ أيضاً:

عضوية "تقويم التعليم" باتفاقية سيئول.. سبق كبير وإنجاز عالمي للمملكة

يعد حصول هيئة تقويم التعليم والتدريب على العضوية الكاملة في اتفاقية سيئول لبرامج الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في التعليم الجامعي، إنجاز وطني عالمي للمملكة وسبق كبير.
وبهذا تكون أول دولة عربية وعلى مستوى الشرق الأوسط والعاشرة عالميًا تحصل على هذه العضوية.إنجازات السعودية في المجال التعليميويأتي هذا ضمن جهود المملكة المستمرة في رفع جودة مخرجات التعليم الجامعي، واستمرارًا للإنجازات السعودية عالميًا.
أخبار متعلقة 20 مليون ريال أقصى عقوبة.. قواعد عمل لجان مخالفات أحكام نظام البيئةبالرابط.. موعد بداية التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانويةكما يساهم هذا في ريادة جودة مخرجات التعليم الجامعي بالمملكة، ومنجز عالمي عن التعليم الجامعي السعودي.
والعضوية الكاملة في اتفاقية سيئول لبرامج الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في التعليم الجامعي، هي اعتماد دولي بنظام التعليم الجامعي في المجالات التقنية بالمملكة.تعزيز إمكانيات التعلمهذا وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز إمكانيات التعلم، وتنقل الخريجين بين الدول الأعضاء، وإتاحة فرص العمل لخريجي المؤسسات الأكاديمية الوطنية المعتمدة من المركز في مجال الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في جميع أنحاء العالم.
أيضا تساعد على تحسين وتطوير العلاقة مع وكالات وشبكات ضمان الجودة عالميًا، بالإضافة إلى توطين أفضل الممارسات الدولية في الاعتماد، لدى الدول الأعضاء.ضمان الجودة في التعليم الجامعيكما يعزز ذلك مكانة الهيئة لتكون نموذج دولي في اعتماد برامج الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في التعليم الجامعي، ويكون لها دورٌ مؤثرٌ من خلال هذه العضوية في اتخاذ القرارات على الصعيد الدولي وبما يخدم ضمان الجودة في التعليم الجامعي.
يضاف إلى ذلك تكون الاعتمادات الصادرة من الهيئة معترفًا به دوليًا بشكل رسمي من الدول الأعضاء في الاتفاقية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء " امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء "امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • الجوية الجزائرية تطلق رقما جديدا خاصا 
  • Lenovo تعلن عن حاسب متطور يعمل مع الذكاء الاصطناعي
  • سيئول تتهم بيونغ يانغ بإرسال أكثر من 180 بالونا مليئا بالقمامة إلى كوريا الجنوبية
  • عضوية "تقويم التعليم" باتفاقية سيئول.. سبق كبير وإنجاز عالمي للمملكة
  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن