أكد محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن وزير الرياضة لم يتدخل في الأزمة التي وقعت خلال مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري.

وفي تصريحات لبرنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس، أوضح الشاذلي أن وزير الرياضة لم يمارس أي ضغوط على الزمالك للعب مباراة القمة، مؤكدا أن القرار يعود بالكامل للنادي.

وأضاف:" أن الوزير أشرف صبحي حدد بعض المعايير خلال اجتماعه مع لبيب ودياب، مشيرا إلى أن الوزير لم يتطرق إلى الجوانب الفنية، ولكنه أكد أن تأخر الزمالك عن الحضور لمباراة القمة سيشكل منظرا مؤسفا للدولة المصرية".

مجدي عبد الغني: ما يحدث في الساحة الكروية المصرية فوضي عارمة ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد

وأكمل:" إلي أن الوزير طلب إرسال خطاب رسمي إلى نادي الزمالك لتحديد موقفهم من اللعب، وأن رابطة الأندية ستتولى الأمور الإدارية واللوائح. كما أوضح أن الترتيبات الأمنية والتنظيمية وحضور الجماهير يجب أن تكون واضحة للجميع".

وتابع:" أن الوزير شدد على أهمية التركيز على الجوانب السياسية والأمنية دون التطرق إلى الأمور الفنية للمباراة، مطالبًا من حسين لبيب وأحمد دياب حسم كافة الأمور قبل يوم غد".

واختتم:" إلى أن وزارة الشباب والرياضة لن تتردد في تقديم أي دعم، وأن القانون الجديد للرياضة تم تعديله لتلافي العوائق، وتم إرساله إلى مجلس النواب وينتظر أن يتم اعتماده قريبا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الرياضة مباراة الزمالك نادي الزمالك الشباب والرياضة محمد الشاذلي مباراة الزمالك والمصري مباراة الزمالك والاهلي

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)

شن  تامر عبد الحميد، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، هجوما حادا على اتحاد الكرة بعد الأحداث الأخيرة، مؤكدًا أن الزمالك يعاني من سوء إدارة لجنة المسابقات للعبة.

منسي يكتفى بتدريبات تأهيلية فى ملعب الزمالك مهاجم الزمالك يبدأ التدريبات بالكرة على هامش المران

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، الخميس، أنه لا تتوافر العدالة أو مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وضعف هزيل للحكام والمسؤولين عنهم.

وتابع: "حال الكرة المصرية مايل"، موضحًا أن نادي الزمالك اتخذ موقفا قويا نتيجة تعرضه لظلم خلال الفترة الماضية ومطالبه كلها عادلة والتي تتمثل في ضرورة انتهاء خوض مباريات الدور الأول للدوري قبل البدء في خوض مباريات الدور الثاني وتشكيل لجنة من خارج الاتحاد لإدارة اللعبة والتحقيق من حكام مباراته أمام المصري.

وذكر أن نادي الزمالك يواجه تعنتا من اتحاد الكرة، موضحا أن الاتحاد لا يجرؤ أن يمنع الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية،: "واللي يجرؤ يورينا نفسه".

عقوبات الزمالك


أصدرت رابطة الأندية المصرية عقوبات ضد نادي الزمالك، بعد رفض الأبيض خوض مباراة القمة ضد النادي الأهلي، يوم الثلاثاء الماضي.

جاءت قرارات الرابطة على النحو التالي:

اعتبار الزمالك مهزومًا في هذه المباراة بنتيجة 2/0.

تُغرم الزمالك 100 ألف جنيه بسبب رفض خوض المباراة.

خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة، التي اعتبر فيها مهزومًا، ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى الشامي يدعو للحوار وينتقد عدم جلوس الأندية مع الرابطة في أزمة الزمالك
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • رابطة الأندية تحسم جدل أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغاؤها
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • طلب عاجل من الزمالك لـ«رابطة الأندية» بشان مباراة سيراميكا
  • خلال اجتماع سياحة النواب.."سويلم" يشيد بالسفارة المصرية بالسعودية لما قدموه خلال أزمة الحج
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • الزمالك يكشف الفساد فى الكرة المصرية