أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على أن النادي يواجه ظروفًا صعبة ويُعاني من مشكلات عدة خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن مجلس الإدارة اعتذر عن عدم مشاركته في مباراة الأهلي.

وأشار سالم  في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس:"إلى أن البيان الصادر عن النادي كان موجهًا للجماهير لشرح الأسباب والظروف التي أدت إلى الانسحاب، مُؤكدًا أنه لا يوجد ضغوط على الزمالك من أي جهة، وأن الدولة لم تتدخل في الأمر".

مجدي عبد الغني: ما يحدث في الساحة الكروية المصرية فوضي عارمة ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد

وأضاف: " أن الزمالك سيتخذ إجراءات قانونية تجاه أي لائحة أو قرار يتعلق بخسارته نقاط أمام الأهلي، مُشيرًا إلى أن النادي ينظر إلى الأمور من منظور الكرامة والعدالة، وليس فقط بناءً على النقاط المفقودة"

واختم:" بأن الزمالك سيعلن عن موقفه من المباريات القادمة في القريب العاجل بعد دراسة الملفات بعناية تامة تميز البيانات التي صدرت من الزمالك بأنها للجماهير وليست للرابطة الوطنية للأندية، مما يعكس التزام النادي بشفافية وتوضيح الأسباب والمواقف بشكل علني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك إجراءات قانونية الكرة المصرية أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض كان يهدف لتحريك المياة الراكدة وتحقيق العدالة في منظومة الكرة المصرية.

عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري

أضاف سالم في تصريحات تلفزيونية : "تم إحالة حكام مباراة الزمالك والمصري للتحقيق تنفيذًا لطلب النادي، وحدثت تفاهمات مع رابطة الأندية بشأن ترتيب مباريات الدوري".

وتابع: "أقول لجماهير الزمالك أن صانع القرار يكون لديه معلومات معينة تؤثر في تحديد المسار، وسيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية".

وأضاف: "تم تفسير التحقيق مع محمد عواد بشكل خاطئ واللاعب في قائمة الزمالك أمام سيراميكا".

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم السبت  القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

المرمى : محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو.

مقالات مشابهة

  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • عبدالناصر زيدان يقدم "روشتة الإصلاح الحقيقية" للكرة المصرية
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي