أكد جيوفاني ألبر، نجم منتخب البرازيل ونادي بايرن ميونيخ الألماني السابق أنه يرشح الأرجنتين للتتويج ببطولة كوبا أمريكا 2024، الجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقال جيوفاني ألبر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اللاعبون البرازيليون دائمًا تكون عليهم الضغوطات كي يحققوا النتائج الإيجابية، ولكنني أرى أنه لدينا منتخب شاب، وبه مواهب كبيرة، ويستعد لبطولة كأس العالم القادمة".


وأضاف: "منتخب البرازيل يستطيع المنافسة على بطولة كوبا أمريكا الجارية، وسيكون من المرشحين للتتويج بالبطولة، ولكن هذه البطولة لن تكون سهلة".

ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد مصير طاقم حكام مباراة القمة بعد إلغائها رسميا


وتابع: "منتخب الأرجنتين هو المرشح بنسبة كبيرة للتتويج ببطولة كوبا أمريكا الجارية بالنسبة لي، ومن يريد الفوز بالبطولة عليه الفوز عليه".


وأتم جيوفاني ألبر تصريحاته قائلًا: "منتخب البرازيل فريق مازال يتكون.. لديه بعض المواهب مثل اللاعب الكبير فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، ولكن منتخب البرازيل مازال يحتاج للوقت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الولايات المتحدة الامريكية منتخب البرازيل بطولة كوبا أمريكا كوبا أمريكا 2024 بطولة كوبا أمريكا 2024

إقرأ أيضاً:

منتخب كولومبيا يحسم تأهله لربع نهائي كوبا أمريكا

نجح منتخب كولومبيا في مواصلة انطلاقته المثالية في بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد تحقيقه الفوز الثاني تواليا بدور المجموعات علي نظيره منتخب المكسيك، في المباراة التي جمعت بنيهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق المنتخب الكولومبي فوزا مريحا على كوستاريكا بنتيجة 3-0، صباح السبت، ليضمن تأهله إلى ربع النهائي.

تقدم "لوس كافيتيروس" بهدف أول من ركلة جزاء، سجله لويس دياز بعد مرور نصف ساعة.

وفي الشوط الثاني، سجلت كولومبيا هدفين متتاليين في غضون 3 دقائق، عن طريق دافينسون سانشيز وجون كوردوبا.
بهذه النتيجة، رفعت كولومبيا رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، لتضمن التأهل إلى ربع النهائي رفقة الأرجنتين وفنزويلا.
وأصبح منتخب كولومبيا رابع المتأهلين لربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الأرجنتين وفنزويلا وأوروجواي في المجموعات الأولى والثانية والثالثة على الترتيب.

 

‏‎واستهل منتخب كولومبيا مشواره في كوبا أمريكا بفوز ثمين على باراجواي بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل منتخب كوستاريكا بدون أهداف مع البرازيل ويلتقي السامبا مع باراجواي بعد قليل في ختام الجولة الثانية، على أن تختتم المجموعة بلقائي كولومبيا مع البرازيل وكوستاريكا ضد باراجواي فجر الأربعاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • منتخب كولومبيا يحسم تأهله لربع نهائي كوبا أمريكا
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي بكوبا أمريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • بديل ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • سبب عدم مشاركة جارناتشو مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • نجم البرتغال السابق: أرشح إسبانيا وانجلترا للفوز ببطولة أمم أوروبا