أكد جيوفاني ألبر، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني السابق أنه يريد استمرار عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا لموسم آخر على الأقل.


وقال جيوفاني ألبر في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عمر مرموش؟ لقد حقق نجاحًا كبيرًا في الدوري الألماني، وهو يعرف الدوري الألماني جيدًا".


وأضاف النجم البرازيلي: "إذا كنت مكان عمر مرموش لقررت الاستمرار في الدوري الألماني موسم أو موسمين قادمين، لأنه من الممكن أن تأتي عروض من أندية أكبر".

ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد مصير طاقم حكام مباراة القمة بعد إلغائها رسميا


وتابع: "لكن عندما يأتي عرضًا من الدوري الإنجليزي وتحديدًا ليفربول، فاللاعبون يريدون فعل ذلك، ويرغبون في المشاركة في بطولة قوية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز".


وأكمل: "عمر مرموش يعرف الدوري الألماني جيدًا، وأنا أريده أن يستمر في البوندسليجا لموسم آخر على الأقل، وأنصحه بذلك أيضًا".


وواصل: "رفض عدد من المدربين تدريب بايرن ميونيخ؟ لم تكون صورة إيجابية للفريق، وكان يجب أن تكون هذه الأمور في سرية كبيرة، إلا أن الأمور ظهرت في وسائل الإعلام".


وأتم جيوفاني ألبر تصريحاته قائلًا: "بايرن ميونيخ تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتلقى الهزيمة أمام ريال مدريد، لذا الأمور لم تكن سيئة للغاية كما يتردد، ويجب تحسين الفريق في الموسم القادم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إينتراخت فرانكفورت الدوري الالماني الزمالك بوندسليجا نادي بايرن ميونيخ نادي بايرن ميونيخ الألماني

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، عن تمديد عقد مدافعه الكرواتي جوسيب ستانسيتش حتى يونيو عام 2029.

بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق

وقال المدافع الكرواتي: "أنا سعيد بتوقيعي على عقدي الجديد مع بايرن، كنت مشجعا لهذا النادي لمدة أطول مما أتذكر، أنا ممتن لليفركوزن لأنني تعلمت الكثير داخل وخارج الملعب، ولعبت العديد من المباريات وأظهرت ما يمكنني فعله واكتسبت إيقاع لعب الفريق ".

وانضم ستانسيتش لفريق بايرن ميونخ لأقل من 17 عاما قادما من فروستينفلدبروك في يناير عام 2017، ثم وصل إلى الفريق الأول وشارك في 41 مباراة في كل البطولات وسجل هدفا واحدا حتى الآن، كما حقق لقب الدوري الألماني ثلاث مرات مع الفريق البافاري وحقق لقب الدرجة الثالثة مع الفريق الاحتياطي ببايرن عام 2020.

غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش

وشارك ستانسيتش مع منتخب كرواتيا في أمم أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، لكن فريقه خرج من دور المجموعات.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة النادي: "ستاني يعلم كيف تسير الأمور في بايرن، لقد قدم نفسه على أعلى مستوى في ليفركوزن ومع المنتخب الكرواتي ونحن نتطلع للأعوام المقبلة معه".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • تخفيفًا على أولياء الأمر.. بندر كفر الدوار التعليمية تُوفر ملفات التقديم بمدارس الإدارة بأسعار رمزية
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • أمين الفتوى يحذر من هذا الأمر في زيارة غار حراء.. فيديو
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • جيراسي ينضم إلى بروسيا دورتموند