بوابة الفجر:
2024-06-29@11:11:45 GMT

الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

طرحت الصفحة الخاصة ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد الأغنية الدعائية للبرنامج حيث نشرت البرومو الخاص بالأغنية وعلقت عليه قائلة: "إحنا الأوائل، انتظروا الأغنية كاملة يوم الأربعاء الساعة 7 برنامج بيت السعد".

منشور صفحة برنامج بيت السعد تفاصيل برنامج "بيت السعد"

يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

عمرو سعد ضيف شرف فيلم “الست”

 

والجدير بالذكر أنه يجسد الفنان عمرو سعد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في فيلم "الست" مع الفنانة مني زكي، ومن المقرر أن يبدأ عمرو تصوير دوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأربعاء القادم انستجرام عمرو سعد أحمد سعد الفنان أحمد سعد الفنان عمرو سعد بیت السعد

إقرأ أيضاً:

بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"

بخفه ظل الصوت العذب والأبتسامة العريضة نجح النجم أحمد سعد مع شقيقة الفنان عمرو سعد في الترويج  لبرنامجهما الجديد "بيت السعد" المقرر  عرضة الفتره المقبله.

ونشر مقطع فيديو قصير لاغنيه "احنا الأوائل " عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، حيث ظهر أحمد سعد وعمرو سعد وسط عدد كبير من الاستعراضات.

وظهر الفنان أحمد سعد بإطلالة لافته كالعادة، حيث ارتدء برنس أبيض، ليبدله  بإطلالة كاجوال شبابية صممت من الجينز ليوكبان أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

وقد شارك أحمد سعد في تحدى عضلات لاعب الكره محمد صلاح ليستعرض قوامه الممشوق وعضلاته الرياضية اللافته أمام جمهوره، وعلق على الصور، قائلا:" تحدى صورة الصيف بدون فلتر".

أحمد سعد 
أحمد سعد (20 أغسطس 1981 -)، مغنى مصري.
ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد.[1] أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني». وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وتضمن إثنا عشر أغنية منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب». صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في شهرته خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.
غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة مثل "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت، خاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون كمسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك» [2]

في 31 أكتوبر لعام 2021، أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بمنع أحمد سعد من الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها، وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقفه، حيث أوقف من قبل بسبب غناءه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.
تزوج من الممثلة المصرية ريم البارودي لكنهما أعلنا انفصالهما.[4] كما تزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب لكنهما انفصلا في مارس 2019.

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الكيميا راكبة» بالتعاون مع شقيقه (فيديو)
  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"