أشاد نادر السيد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بقرارات مجلس إدارة الأبيض بشأن المطالبة بتصحيح بعض الأمور في الكرة المصرية.


وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أؤيد قرار نادي الزمالك، أرى أن الموضوع حرّك المياه الراكدة.. في بعض الأحيان تحتاج للدخول في العشوائية لتصحيح الأمور".


وأضاف: "نحن لا نخترع الذرة، النظام موجود في أي مكان في العالم، وأرى أن مجلس إدارة نادي الزمالك عمل لصالح الكرة المصرية بشكل عام".

ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد مصير طاقم حكام مباراة القمة بعد إلغائها رسميا


وتابع: "أرى أن هذا هو أفضل توقيت لحل هذه الأمور.. يجب أن يكون هناك خصائص وظيفية لكل مؤسسة، اتحاد الكرة ورابطة الأندية، واتحاد الكرة في أي مكان في العالم مختص بالمنتخبات فقط".


وأتم نادر السيد تصريحاته قائلًا: "موقف الزمالك ليس خاص بالنادي فقط، بل هو للكرة المصرية بشكل عام، إذا فعل الزمالك في مباراة أمام فاركو لم تكن أزمة كبيرة، لكن مباراة الأهلي جعلت الأزمة قوية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة نادي الزمالك الزمالك منتخب مصر مجلس إدارة نادي الزمالك الزمالك ومنتخب مصر حكام مباراة القمة نجم نادى الزمالك برنامج الريمونتادا موقف الزمالك نادر السید

إقرأ أيضاً:

هذا هو الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك

أصدرت طبيبة أسنان تحذيرا صادما بشأن بعض العادات الصباحية التي يمكن أن تدمر صحة الفم، واقترحت الوقت الصحيح لتنظيف الأسنان وطرق الحفاظ على صحة الأسنان واللثة.

ويبدأ معظمنا يومه بشرب القهوة وتناول وجبة الإفطار، ووفقا لطبيبة الأسنان الدكتورة شادي منوشهري، فإن تنظيف أسنانك بعد ذلك يمكن أن يضر أكثر مما ينفع.

وكشفت الدكتورة منوشهري، التي تدير شركة Smart Dental and Aesthetics في لندن، عن هذه المعلومات عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ما ترك متابعيها البالغ عددهم 61.5 ألفا مندهشين. وقالت: "لا تغسل أسنانك أبدا بعد شرب القهوة للتو. القهوة حمضية للغاية، وإذا ذهبت لتنظيف أسنانك بالفرشاة على الفور، فإنك تفرك الحمض على السن وتؤدي إلى تآكل السن. ولا تغسل أسنانك بالفرشاة بعد الإفطار، بل قم بتنظيفها مسبقا، لأنك إذا قمت بغسلها بالفرشاة على الفور، فسوف تلحق الضرر بالمينا".

وأوضحت الدكتورة مانوشهري أن أسناننا تتكون من معادن مثل المينا والعاج والملاط (طبقة متكلسة تغطي جذر السن)، وعندما نستيقظ في الصباح تكون مغطاة بالبكتيريا التي يجب إزالتها قبل أن نبدأ اليوم، بما في ذلك قبل تناول وجبة الإفطار.

وحذرت: "تخطي هذه الخطوة، وستترك وجبة الإفطار تتراكم فوق تراكم الطعام طوال الليل. وهذا المزيج السيئ، إلى جانب حموضة القهوة، هو السبب الرئيسي لتآكل المينا".

عن روسيا اليوم

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • عاجل.. عبدالواحد السيد يبلغ لاعبي الزمالك بقرار هام قبل مباراة سيراميكا
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • هذا هو الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك
  • الزمالك يكشف الفساد فى الكرة المصرية
  • القرار صح.. التوقيت خطأ