تتوجّه "موزاييك" إلى كافة متابعيها بالاعتذار عن تمرير ومضة إشهارية لعرض الفنانة آمال مثلوثي، المُلغى، في إطار مهرجان الحمامات الدولي.

وتُؤكّد "موزاييك" أنّ ذلك لم يكن سوى سهوا غير مقصود، إذ نُجدّد التأكيد على أنّ العرض المزمع تنظيمه يوم الأربعاء 9 أوت 2023، قد ألغي، وفق ما أفادت به إدارة المهرجان في بلاغ سابق لها.

يذكر أنّ إدارة المهرجان الدولي للحمامات في دورته الـ57 قد أعلنت عن إلغاء حفل الفنانة آمال المثلوثي. وبيّنت إدارة المهرجان أنّه بإمكان كلّ من اقتنى تذكرة للعرض استرجاع ثمنها عن طريق الاتصال بإدارة المركز الثقافي الدولي بالحمامات "دار المتوسط للثقافة والفنون" بداية من يوم الجمعة 4 أوت من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الساعة الخامسة مساء.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

بسبب البطانة.. فستان هند عاكف يصدم الجمهور في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

أثارت الفنانة هند عاكف، حالة من الجدل في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17.

هند عاكف

وسأل صحفي، الفنانة هند عاكف عن فستانها المثير للجدل، مشيراً إلى أنه لم يكن مناسبًا للمهرجان القومي للمسرح، حيثوردت هند عاكف قائلة: «دي بطانة لون الجسم».

هند عاكف

ورد عليها الصحفي: «بس في تاتو ظاهر من البطانة»، لترد عليه هند عاكف منفعلة: «تاتو ايه متهزرش أنا معنديش تاتو أوعى تقول الكلام ده».

وأضافت هند عاكف: «الفستان ده يا جماعة فيه بطانة بلون الجسم، ومفيش فيه أي مشكلة ومش عريان، ده فستان أوف شولدر عادي ومش جريء».

هند عاكففستان هند عاكف في مهرجان القومي للمسرح

وسببت الفنانة هند عاكف، الجدل بعد ظهورها بشعر ذهبي، وفستان يجمع بين لونين الأزرق والذهبي، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة السابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري مساء الثلاثاء.

هند عاكف

وكشفت هند عاكف في تصريحات صحفية أن مصمم الفستان هو نفس المصمم الذي صمم لها فستانها الشهير، الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني، موضحة أن فستان المهرجان القومي للمسرح لا يحمل رسالة ترغب في توجيهها، بخلاف فساتينها المثيرة للجدل في مناسبات سابقة.

وتابعت: «الفستان الفرعوني كان وقت افتتاح طريق الكباش، وفستان ذاكرة السينما وأهل الفن كان تكريم بطريقتي الخاصة للنجوم، وفستان علم مصر وفلسطين كان رسالة إن مصر طول عمرها داعمة وتقف جنب العالم كله وتنشر السلام».

هند عاكفحفل افتتاح مهرجان المسرح المصري

وأقيم مساء الثلاثاء حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري بدورته السابعة عشرة، برئاسة الفنان محمد رياض، وحضر العديد من الفنانين ونجوم الفن، منهم: فتوح أحمد، عبد العزيز مخيون، سميحة أيوب، سميرة عبد العزيز، لطفي لبيب، شهيرة، رانيا محمود ياسين، فاطمة الكاشف، أحمد فؤاد سليم، وفاء مكي، عايدة رياض، محمد الصاوي، عزة لبيب، الكاتبة فاطمة ناعوت، وفاء الحكيم، سامح مجاهد، أحمد السلكاوي، خدوجة صبري، طارق النهري، المخرج عادل حسان، الدكتور سامح مهران، وغيرهم.

اقرأ أيضاًهند عاكف: سعيدة بتكريم «تطوير مصر» لي.. وقريبا طرح أغنية جديدة عن فلسطين

«مش لازم نتفضح عشان نشغل».. تعليق صادم من هند عاكف على أزمة وفاء مكي

لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»

مقالات مشابهة

  • رحلت عن 78 عاماً... تشييع مديرة مهرجان بيروت الدولي للسينما
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ سميحة أيوب بعد تكريمها في مهرجان المسرح المصري (فيديو)
  • «مهرجان المسرح المصري» يكشف أسباب إطلاق الدورة الـ 17 بإسم سميحة أيوب
  • مهرجان الحمامات يستضيف عرس الذيب لإيميليو كالكانيو
  • ترحيب وتقدير.. مهرجان العلمين يصدر بيانا عقب زيارة السيسي وبن زايد للمدينة
  • بسبب البطانة.. فستان هند عاكف يصدم الجمهور في افتتاح المهرجان القومي للمسرح
  • انطلاق الدورة الـ 17 لمهرجان المسرح المصري.. صور
  • الإسكندرية تستعد لمهرجان الصيف الدولي بحفلات غنائية ضخمة
  • آمال وطنية بمنظومة أداء منخفضة المخاطر المؤسسية
  • رغدة بكر مذيعة حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري في دورته الـ 17