بوابة الفجر:
2024-06-29@14:40:50 GMT

تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

تشارك الفنانة رزان جمال في فيلم “ أسد” بجانب النجم محمد رمضان والذي قد بدأ تصويره الأسابيع القليلة الماضية.

تجسد رزان جمال خلال الأحداث دور أميرة تقع في حب محمد رمضان.

 

فيلم أسد الأسود يضم عددًا من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

 

العمل يعتبر من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

 

آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم ع الزيرو، الذي عرض بموسم أفلام صيف 2023 الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركته في البطولة الفنانة نيللى كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات محمد رمضان الفنانة رزان جمال محمد رمضان رزان جمال

إقرأ أيضاً:

أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة فيفي عبده حقيقة تعرضها مؤخرًا لأزمة صحية، مؤكدة أنها تتواجد حاليًا في الساحل الشمالي للاستمتاع بالصيف.

وقالت فيفي: “الحمد لله أننا بخير وحاليًا أتواجد في الساحل الشمالي وأستمتع بإجازة الصيف، وانتظروني غدًا في حفل عمرو دياب، خاصة أنه صديقي وكالعادة أي حفل لعمرو دياب بيكون رقم واحد”.

يُذكر أن فيفي تغيب منذ فترة عن الساحة الفنية حيث كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “شغل في العالي”، الذي عرض رمضان 2021، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وضم عددًا كبيرًا من النجوم منهم شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، ودارت الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي وظهرت فيفي من خلاله بشخصية سيدة شعبية تمر حياتها بالعديد من الأزمات، كما أنها تكون عصابة مع شيرين رضا لتنفيذ العديد من المهام في إطار كوميدي.

فيما تغيب فيفي عن السينما منذ أكثر من 12 عاماً حيث كان فيلم “مهمة في فيلم قديم”، هو آخر أعمالها وعرض عام 2012 وكان من تأليف محمد فاروق وإخراج أحمد البدري، وشارك فيه كل من إدوارد، لطفي لبيب، نهلة زكي، مادلين مطر، شادي شامل، ودارت الأحداث في إطار درامي كوميدي حول شاب (إدوارد) يحلم بالشهرة، ويعتقد أنه ذو موهبة فنية كبيرة، مما يجعله يتخيل مقابلته للفنان (عبد الحليم حافظ) كل ليلة يدعوه لمشاركته التمثيل، في الوقت ذاته تعتقد والدته (فيفي عبده) في موهبته وتحاول مساعدته في ذلك، وتسعى لتحقيق حلمه.

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • فرقة ديروط تقدم "متلازمة الذاكرة الزائفة" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس