بوابة الفجر:
2024-06-29@10:37:30 GMT

مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 شخص في المنيا (تفاصيل)

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين إثر تعرضهم لحادث تصادم اتوبيس مع ميكروباص على طريق الجيش المار على نطاق محافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين اتوبيس وميكروباص على طريق الجيش وبالتحديد أمام مدخل قرية بني حسن التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بالمنيا إلى موقع البلاغ وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم واشتباه مابعد الارتجاج. 
تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثث داخل مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم

اصيب مواطن بالفيوم، إثر تعرضه لحادث إنفجار أسطوانة غاز خاصة بتكييف هواء بقرية العدوة مركز الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انفجار اسطوانة غاز تكييف هواء بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة مصطفى محمود احمد 22 سنة باشتباه جرح باليد اليسرى حوالي 10 سم واشتباه قطع بالاوتار، نقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .وتم تحرير  محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى نهر النيل بالعياط
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع وإصابة 15 شخصًا إثر تصادم ميكروباص وسيارة نقل بـ "زراعي" البحيرة
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • إصابة شخصين بالتسمم إثر تناول وجبة طعام فاسدة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية