حصل « الأسبوع» علي أسماء ضحايا ومصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي لمركز أبو قرقاص، شمال محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع 5 وإصابة 12 آخرين، وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وجاءت قائمة الضحايا تضم كل من: شكري. ع، يبلغ من العمر 45 عاماً، يحيي. هـ، يبلغ من العمر 16 عاماً، سومة. ع، تبلغ من العمر 50 عاماً، وسومة.

م، تبلغ من العمر 25 عاماً، وتم إيداعهم داخل مشرحة مستشفي ملوى العام، للعرض علي الطب الشرعي.

و أصيب 12 آخرين وهم: طلعت. ط، يبلغ من العمر 33 عاماً، محمد.ر، يبلغ من العمر 24 عاماً، ماهر. ش، يبلغ من العمر 27 عاماً، محمد.ع، يبلغ العمر 7 أعوام، حاتم. خ، يبلغ من العمر 34 عاماً، محمد.ع، يبلغ من العمر 37 عاماً، حماده. أ، يبلغ من العمر 35 عاماً، محمد.ف، يبلغ من العمر 23 عاماً، حشمت. ف، يبلغ من العمر 8 أعوام، عمر. أ، يبلغ من العمر 64 عاماً، دردير. م، يبلغ من العمر 52 عاماً، صابر. ع، يبلغ من العمر 15 عاماً، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكان قد، تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم اتوبيس بسيارة ميكروباص بمركز أبو قرقاص، وأسفر الحادث عن وقوع عددا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم جميعاً إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، مما أدي إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، و إزالة اثار الحادث وفتح الطريق مره اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوابة الأسبوع محافظة المنيا حادث تصادم بصحراوي المنيا الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا یبلغ من العمر

إقرأ أيضاً:

سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار جنوب سلوفاكيا إلى 7.

أفاد بذلك مركز العمليات التابع لخدمة الإنقاذ السلوفاكية، حيث أعلن فيما سبق عن تسجيل 5 وفيات إثر الحادث.

وقد وقع الحادث يوم 27 يونيو قرب مدينة نوفي زامكي. ولأسباب مجهولة اصطدمت حافلة ركاب بقطار سريع كان يسير على طريق براغ-بودابست. وكان جميع القتلى من ركاب الحافلة. وبحسب رجال الإنقاذ، أصيب خمسة أشخاص آخرين، اثنان منهم في حالة حرجة. ويجري التحقيق الآن في ملابسات الحادث.

وكان قطار ركاب قد اصطدم بحافلة واشتعلت فيه النيران بينما لحقت أضرار جسيمة بالحافلة. وكان هناك أكثر من 100 راكب في المجموع، ووقع الحادث على بعد 110 كيلومتر شرق براتيسلافا. وقد أغلق خط السكك الحديدية بين براتيسلافا وبودابست إثر الحادث.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • 6 جثث و3 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث « زراعي البحيرة»