في واحدة من الخطوات الجريئة التي نادرًا ما تحدث منصة سهم تطلق حملة تداول فريدة من نوعها بدون عمولة لمدى الحياة، حيث كانت قد أعلنت منصة سهم السعودية التي تحمل رقم ترخيص 22251-25، الرائدة في مجال التداول والاستثمار عن إطلاق حملة تداول غير مسبوقة بدون عمولة مدى الحياة، وهذا بالتعاون مع موقع يقين المتخصص في تقييم شركات التداول المرخصة، والذي يعد واحد من أهم مواقع تقييم شركات التداول الموثوقة في الوطن العربي.

هذا، ويأتي ذلك العرض المميز ليمنح المستثمرين في السوق السعودي فرصة الإستثمار بخصم كامل على عمولة التداول مدى الحياة، مع الإبقاء على رسوم هيئة السوق المالية والضريبة ثابتة.

العرض الذي تقدمه منصة سهم في حملتها هو عرض حصري وموجه إلى المتداولين من المملكة العربية السعودية، ينتهي بتاريخ 31-07-2024، حيث يمكنهم التمتع و التداول في السوق السعودي بدون عمولة مدى الحياة، وهذا عن طريق التسجيل مع منصة سهم عبر موقع يقين، هذا ولا يشمل العرض رسوم هيئة السوق المالية والضريبة تبقى ثابتة.

 

من جانب آخر، تتضمن حملة التداول بدون عمولة من منصة سهم مجموعة من المزايا الفريدة التي سيستمتع بها المستثمرين والتي تشمل، 100% خصم على عمولة التداول في السوق السعودي مدى الحياة، باستثناء كما وضحنا رسوم هيئة السوق المالية والضريبة، مما يعزز بكل تأكيد من فرص تحقيق الأرباح ويقلل من تكاليف الاستثمار.

 

أيضًا من خلال هذه الحملة المميزة سيتمكن المستثمرين في السوق السعودي من التمتع بأسعار فورية في السوق الأمريكي لمدة عام بشكل مجاني، حيث يحصل المستثمرون على معلومات فورية حول أخر أسعار الأسهم في السوق الأمريكي أول بأول دون دفع أي تكلفة لمدة سنة كاملة، مما يساعدهم في اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.

 

منصة سهم هي واحدة من أهم المنصات الرائدة في مجال الاستثمار في الأسهم المرخصة محلياً من قبل هيئة سوق المال السعودية، وفور انطلاقها قامت المنصة بالتعاون مع عدة جهات للترويج لخدماتها المرخصة بذلك تساعد المستثمر المحلي على تجنب شركات التداول الوهمية والتعامل حصرياً مع

شركات تداول مرخصة في السعودية ، ولديها العديد من الخدمات المالية التي توفرها للمستثمرين في السوق المحلي، والعالمي، وتتميز المنصة التي تقدمها بواجهة رسومية سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى أدوات تحليلية متقدمة للغاية، مما يساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة وتحقيق أفضل النتائج.

 

كذلك يشمل العرض أسعار فورية لعقود الأوبشن لمدة 3 شهور مجانًا، مما يساعد المستثمرين من إمكانية الوصول بشكل مباشر دون أي تعقيدات إلى الأسعار الفورية الخاصة بعقود الأوبشن، وبالتأكيد هذا يتيح للمستثمرين الاستفادة من الفرص الاستثمارية في هذا النوع من الأدوات المالية.

 

ناهيك عن أن العرض يشمل تقديم أسهم مجانية بقيمة 50 دولار في سناب، وهذا عند إيداع مبلغ 5000 ريال سعودي، مما يشجع المستثمرين على زيادة استثماراتهم، وهذا من أجل الاستفادة من هذه العروض المميزة.

 

ما يميز هذه الحملة وعروضها المثيرة هو أنها تقدم بالتعاون الحصري مع موقع يقين المعروف بتميزه في تقييم شركات التداول، وتقديم المعلومات الدقيقة للمستثمرين بشكل شفاف وواضح دون أي تحيز أو تضليل، مما يمنح كل ما تقدمه أو تسعى إلى توفيرة بالشراكة مع الجهات الأخرى محل ثقة من قبل المستثمرين العرب، ومن خلال هذه الحملة يمكن للمستثمرين في المملكة العربية السعودية الحصول على مزايا رائعة فريدة من نوعها، فقط من خلال التسجيل مع منصة سهم عبر موقع يقين، مما يضمن لهم تجربة استثمارية موثوقة وآمنة، وأيضًا مليئة بالمزايا والخدمات الرائعة.

اقرأ أيضاًUncategorized“موسم جدة 2024” يعلن انطلاق فعالياته لهذا الموسم في الواجهة البحرية.. الخميس المقبل

 

هذا، وتعقيبًا على هذه الحملة صرح المسؤول عن منصة سهم أن المنصة تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات والحلول الاستثمارية لعملائها، وهذه الحملة تم التحضير لها خصيصًا بعناية بهدف توفير تجربة تداول مميزة للمستثمرين في السعودية، ومساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم الاستثمارية بأقل التكاليف الممكنة، وكذلك تعزيز تواجد منصة سهم كخيار مميز يمكن للمستثمرين السعوديين الاعتماد عليه.

 

للاستفادة من حملة التداول بدون عمولة مدى الحياة، يمكن للمستثمرين التسجيل عبر موقع يقين والتواصل مع منصة سهم للحصول على التفاصيل الكاملة حول كيفية تفعيل العرض. يعتبر هذا التعاون بين منصة سهم وموقع يقين خطوة مهمة نحو تقديم أفضل الحلول الاستثمارية في السوق السعودي، ويعكس التزام الطرفين بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

 

في الختام، يجدر الإشارة إلى أنه تأتي حملة التداول بدون عمولة مدى الحياة من منصة سهم  بالتعاون مع موقع يقين كخطوة جديدة في مسيرة تقديم خدمات استثمارية مبتكرة تلبي احتياجات المستثمرين في السوق السعودي

لذا ندعو جميع المستثمرين إلى الاستفادة من هذا العرض المميز وتحقيق أهدافهم الاستثمارية بثقة واطمئنان.

 

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی السوق السعودی شرکات التداول هذه الحملة منصة سهم

إقرأ أيضاً:

التضامن الاجتماعي تطلق حملة «من بدري أمان» بالتعاون مع وزارة الصحة

تطلق وزارتا التضامن الاجتماعي والصحة والسكان الأحد المقبل، 30 يونيو فعاليات حملة "من بدري أمان"، بالتعاون مع الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، في تسع محافظات على مستوى الجمهورية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة.

يأتي ذلك بالتزامن مع إحياء ذكرى حصول المبادرة الرئاسية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية فى شهر يونيو 2023 على تسجيل رقم قياسي جديد لأكبر علامة توعية بالسرطان بالعالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عن تواجد الحملة المكثف "من بدري أمان" للسيدات بداية من سن 18 عاما، وهي حملة مجانية برعاية وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، حيث سيتم نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر وأهداف الحملة من خلال مشاركة 3000 رائدة اجتماعية لحث المواطنين على الإقبال والاطمئنان على صحتهم.

وأكدت القباج أن التضامن الاجتماعي تقدم كافة سبل الدعم لوزارة الصحة والسكان في تعاون وثيق من أجل تعزيز صحة الأسرة والمرأة، وذلك من خلال التنسيق بين الجمعيات الأهلية الوسيطة والقاعدية القريبة إلى المجتمع، وأن التضامن تشمل ذلك التعاون من خلال برنامج "تكافؤ الفرص" الممول من موازنة الدولة للتضامن الاجتماعي.

كما أفادت بأهمية التعاون بين مديريات الصحة والسكان ومديريات التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى توظيف طاقات وعلاقات الرائدات الاجتماعيات في توعية وتعبئة المواطنين للإقدام والكشف المبكر ليطمئنوا على صحتهم.

وأوضحت أن الحملة ستنطلق يوم الأحد في محافظات القاهرة والقليوبية والبحيرة ودمياط والإسكندرية، والفيوم وبني سويف وأسيوط وسوهاج، علماً بأن مواعيد الحملة يومياً ستبدأ من الساعة 10 صباحا وحتى 6 مساء، وستشمل الحملة الخدمات المقدمة تحت مظلة مبادرات السيد رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة، والاكتشاف المبكر وعلاج مرضي سرطان الكبد، والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية بالرئة والقولون والبروستاتا وعنق الرحم.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد العزب رئيس الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم أن دعم وزارة التضامن الاجتماعي من الركائز الأساسية لإنجاح الحملة، حيث يتم مشاركة 3000 رائدة اجتماعية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لنشر الوعي عن أهمية الكشف المبكر وأهداف الحملة لحث المواطنين علي المشاركة، متمنيا مشاركة كل المواطنين والاستفادة بالخدمات المقدمة للأطمئنان علي صحتهم.

وأوضح أنه على هامش الحملة سيتم تسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهو عمل مسح لعدد 3، 860 مواطنا في 480 دقيقة بمعدل 8 كشوفات بالدقيقة الواحدة، وسيتم تلقي جميع الخدمات مجانا، مشددا على أنه ستقام في السابعة مساء يوم الأحد المقبل أيضا احتفالية كبرى، بالمسرح الكبير بقلعة صلاح الدين الأيوبي مع إضاءة القلعة باللون البنفسجي، إحياء لفعاليات حصول مبادرة السيد رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية بموسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر علامة توعية بالسرطان، وتطمح الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم في استكمال المسيرة عن الإعلان عن قصة نجاح جديدة بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية باسم وزارة الصحة والسكان المصرية، ومبادرات رئيس الجمهورية للصحة العامة، بحضور وزيري الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي ورئيس الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم وأعضاء اللجان العلمية لمبادرات رئيس الجمهورية للصحة العامة، وقيادات العمل بوزارة التضامن الاجتماعي وممثلي الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، ولفيف من ممثلي الهيئات والشركات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

مقالات مشابهة

  • التضامن الاجتماعي تطلق حملة «من بدري أمان» بالتعاون مع وزارة الصحة
  • خطر يهدد العراق.. منظمات مدنية تطلق حملة توعية لمكافحة المخدرات في أربيل (صور)
  • المجلس الأعلى للطاقة في دبي ينفذ حملات تفتيشية على قطاع زيت الغاز (الديزل) في دبي لتنظيم التداول ومكافحة الممارسات غير المشروعة
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة عالمية لتوظيف الطيارين
  • الاتحاد للطيران تطلق حملة عالمية لتوظيف مئات الطيارين
  • فنلندا تطلق أول حملة في العالم للتطعيم ضد أنفلونزا الطيور
  • قضايا بـ 21 مليون جنيه.. حملة جديدة ضد تجار النقد الأجنبي
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق حملة وطنية شاملة لترشيد استهلاك الطاقة
  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • "استهلاك أقل تأثير كبير".. حياة كريمة تطلق أكبر حملة لترشيد استهلاك الطاقة