يُقدم موقع الفجر الالكتروني، أبرز ما تناولته برامج "التوك شو"، الاثنين، من قضايا وموضوعات ركزت بصورة أساسية على زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء في ظل موجة حارة تضرب البلاد مؤخرًا، وتفاصيل إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدًا.

مصر في 24 ساعة| تفاصيل الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى.. وتفاصيل طقس يوم عرفة مصر في 24 ساعة| تحذيرات من الأرصاد.

. وصدمة للمصريين بشأن زيادة ساعات تخفيف الأحمال عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

قال أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إنه سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة، متابعا "نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا".

وأضاف "سالم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضية بحضور رئيس رابطة الأندية؛ تعتبر الجلسة الثانية في طريق المفاوضات حول إمكانية اللعب أمام النادي الأهلي في مباراة القمة غدًا.

بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"

قال أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم بعد قرار عدم خوض مباراة الغد أمام النادي الأهلي.

وأشار سالم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه كان هناك مناقشات عديدة، ولكن نادي الزمالك لم يحصل على رد على مطالبه، منوها بأنه خلال ساعات سيعلن نادي الزمالك عن موقفه بشأن المباريات المقرر عقدها عقب لقاء القمة غدا.

متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة 

كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل اجتماع الدكتور أشرف صبحي مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الإثنين، "الوزير قال لرئيس نادي الزمالك إحنا مش قاعدين علشان نطلب أنك تخوض المباراة أم لا لأن هذا أمر فني يخص نادي الزمالك وأنا بكلمك على شكل الدولة اليوم لا بد يكون فيه خطاب رسمي بوجود مباراة من عدمه".

أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاجتماع المغلق بين مسئولي نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية، والذي شهد طرح كل الآراء لحل أزمة الزمالك، قائلًا "لم يحدث أي ضغوط على نادي الزمالك وترك الأمر لمسئوليه لخوض مباراة الأهلي أو الاستمرار على موقفه".

وتابع "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، إن الزمالك صاحب القرار الأول والأخير في عدم خوض القمة أمام الأهلي، كما أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدا.

أستاذ طب وقائي يوضح كيفية التعامل مع حالات الاجهاد الحراري

قال الدكتور شريف حتة، أستاذ الطب الوقائي والصحة العامة، إن هناك ازدياد في حالات الإصابة بالاجهاد الحراري بسبب الارتفاع في درجات الحرارة.

وأشار حتة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن الإنسان عندما يفقد كميات كبيرة من السوائل فأنه يصاب بحالة من فقدان التركيز قد تصل للإغماء، ويحتاج لتناول كميات كبيرة من السوائل لتعويض ما فقده.

والد ضحية المقبرة الفرعونية: "ابني طفل برىء وملهوش ذنب في حاجة"

كشف عصام أبو الوفا، والد الطفل ضحية المقبرة الفرعونية، تفاصيل الواقعة، قائلا: "ابني طفل برىء، ملهوش ذنب في شيء"، لافتا إلى أن ابنه يبلغ 7 سنوات. 

وأشار أبو الوفا، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أنه لأول مرة يرى مثل هذا الموقف، لافتا إلى أنه لم يتوقع ما فعله أقاربه في نجله، مضيفا: "المتهم برىء حتى تثبت ادانته، ومش هصدق أن أولادي عمي عملوا كده في ابني إلا لما المحكمة تقول".

تفاصيل إنتاج وتصنيع 10 قطارات مترو جديدة

كشف اللواء أحمد شاكر رئيس مجلس إدارة مصنع مهمات السكك الحديدية سيماف، تفاصيل احتفالية الهيئة العربية للتصنيع اليوم بتصنيع 10 قطارات مترو جديدة لتلبية كافة احتياجات وزارة النقل المصرية.

وأوضح شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدي البلد، أن القدرات التصنيعية المتطورة بمصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع كانت حافزا قويا للتعاون المشترك مع شركة هيواندي روتم الكورية في تصنيع عربات مترو الأنفاق منذ الخط الأول لمترو الأنفاق وحتي الخط الثالث للمترو.

الزراعة عن قطع الأشجار: حملة ممنهجة تستهدف إثارة البلبلة

عقب محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، على ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن القطع الجائر للأشجار، مشيرا إلى أن هناك بعض الحملات تكون ممنهجة وفي إطار معين وتستهدف إثارة البلبة.

وأشار القرش، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن الوزارة نفت أكثر من مرة ما يتردد بشأن قطع الأشجار، موضحا أنهم يقومون بتجميل الأشجار وليس قطعها وهناك مركز لحفظ الأشجار النادرة.

أحمد موسى: لو قطعت شجرة يتم زراعة العشرات بدلا منها

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المشروعات التنموية في قطاع الزراعة من أولويات الحكومة للتصدي لظاهرة التصحر، مردفًا: “مشروع توشكى ومستقبل مصر والريف المصري، فيهم كام شجرة تم زراعتها، مشروع توشكى بس فيه ملايين”.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، إن وزيادة الرقعة الخضراء في مصر، مشيرًا إلى أن هناك حملة ممنهجة نتعرض لها بشأن قطع الأشجار التي يتم الترويج لها وهذا الكلام عار تماما من الصحة.

أستاذ تاريخ يفجر مفاجأة عن مذكرات زينب الغزالي: خيال غير مقبول

قال الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ الحديث بجامعة عين شمس، إن كل المذكرات والكتب الحديثة ليست بمثابة كتب تاريخية، فحسب، بل هناك نوع من المذكرات قد يكون يوميات تدخل ضمن أطر التاريخ والسرد للقصص.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدي البلد، “الذكريات أسوأ بكثير من المذكرات، لأنه قد يكون تم كتابتها بعد 20 سنة من الحدث نفسه، الأمر الذي يكون به جزء من التزييف للحقائق”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك مباراة القمة وزير الشباب انسحاب الزمالك درجات الحرارة رئيس الزمالك توك شو الأهلي الشباب والرياضة وزارة الزراعة ساعات تخفيف الاحمال متحدث الزمالك نادی الزمالک مساء الإثنین المتحدث باسم مباراة القمة أمام الأهلی الحدث الیوم المذاع على مجلس إدارة أحمد موسى ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ27 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024، ومن بينها العقوبات الخاصة بمباراة القمة الملغاة بين الأهلي والزمالك.

عقوبات الجولة الـ27 من دوري nile وجاءت عقوبات رابطة الأندية للجولة 27 على النحو التالي:

مباراة طلائع الجيش والداخلية: إيقاف علي حمدي محمود علي شريف لاعب فريق طلائع الجيش مباراة واحدة وذلك للطرد لمنع فرصة محققة.

مباراة الأهلي والزمالك: توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 100 ألف جنيه وذلك للانسحاب من مباراة القمة.

اعتبار الزمالك مهزوما في هذه المباراة 2/0

خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزوماً ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لاستضاح من له صلة بقرار الانسحاب لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

مباريات اليوم في الجولة 28 من دوري NILE

وتنطلق اليوم منافسات الجولة 28 من دوري NILE، إذ ستلعب ثلاث مباريات اليوم، بدايتها الجونة ومودرن فيوتشر في الرابعة عصرا، ثم لقاء جماهيري بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، ومواجهة بين زد وطلائع الجيش، في السابعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • مصر في 24 ساعة| نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء.. ورسالة إلى الحكومة قبل التشكيل الجديد
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • رسميا.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية ضد الزمالك
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • خطة تخفيف الأحمال 3 ساعات.. ترفع أسعار مولدات الكهرباء