صدى البلد:
2024-10-02@06:24:21 GMT

شاهد .. إيمان عز الدين تخطف القلوب بملامح ساحرة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

شاركت الإعلامية إيمان عز الدين، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها من أحدث ظهور.

وتألقت  إيمان عز الدين بإطلالة ناعمة، مرتدية بلوزة جذابة منقوشة بالورود، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها.

وتقدم إيمان عز الدين برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على قناة cbc، والذى يذاع من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 عصراً، وهو برنامج نسائي يتضمن العديد من الفقرات التي تهم المرأة من طبخ ومكياج وموضة، بالإضافة إلى فقرات أخرى خاصة بالسياسة والاقتصاد، وكل القضايا الاجتماعية ولكن بعيون النساء، وأيضًا يستضيف العديد من الضيوف.

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وانضمت إليهم مها الصغير زوجة أحمد السقا. 

وتتنوع فقرات البرنامج بين “الخدمية” التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كل المعلومات الهامة التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية والفقرات الاجتماعية، التي تناقش جميع الموضوعات الهامة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

وكانت إيمان عز الدين، قد طرحت في يناير الماضي كتاب "عقلك في راسك" ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة في قالب ساخر وباللغة العامية، ويضم العديد من المواقف اليومية والواقعية التي يواجهها المجتمع.

IMG_٢٠٢٣٠٨٠٦_١٦٥٩٣٠

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صورة جديدة لها إطلالة صيفية من أحدث ظهور. 

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد

وظهرت عائشة بن أحمد في الصور برافقة كلبها، وظهر بجوارها في إحدي الصور فتاة ذات ملامح بسيطه وبشرة سمراء مع ضحكه جذابة، وكانت عائشة مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، ووضعت لمسات رقيقة وناعمة من المكياج، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها وفوقه قبعة من اللون  البني الفاتح. 

اخر اعمال عائشة بن أحمد

وكان اخر اعمال عائشة بن أحمد هي مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، تدور في إطار كوميدي أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني ومحمد أسامة (أوس أوس).

وايضا شاركت عائشة بن أحمد في فيلم «ريتسا»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمن تلك النجوم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي، وتدور قصة فيلم ريتسا في إطار من الرومانسية حول ثلاث قصص من الحب في أزمنة وأماكن مختلفة وتسيطر عليهم طابع الدراما والغموض ولكن في النهاية يكون هناك رابط يدمج الثلاث قصص مع بعضهم.

كما شاركت في مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلًا من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة طفل تكتشف والدته بمحض الصدفة إصابته بمرض السرطان لتبدأ رحلتها معه في العلاج، والصراعات التي تشهدها مع والده، إذ تنشأ العديد من الخلافات بينهما في إطار تشويقي.

مقالات مشابهة

  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصرالله (شاهد)
  • «النور مكانه في القلوب» اختراعي.. خالد حماد ضيف إيمان أبوطالب على «الحياة»
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • أول فيديو للطائرات الإسرائيلية التي قصفت ميناء الحديدة باليمن ”شاهد”