أقدم طفل يبلغ من العمر 15 عام بإنهاء حياته شنقاً بمنطقة الصوفي بمحافظة الفيوم باستخدام حبل غسيل بسبب مروره بأزمة نفسية واكتئاب حاد وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل معلقه بسقف غرفته بمنطقة الصوفي.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم هشام حسين رئيس مباحث القسم وكشفت المعاينة الأولية وفاة طفل يبلغ من العمر 15 عام شنقا في سقف غرفته مستخدما حبل غسيل.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى موقع الحادث للمعاينة ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة حوادث الفيوم بسبب أزمة نفسية

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

لقي شخص مصرعه، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثه إلى المشرحه، وحُرر محضر بالواقعة.
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمورقسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابة شخص بآله حاده فى الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجى، رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقتل موظف وإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة على حفر مصرف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. شاب ينهي حياته شنقاً بواسطة حبل ببغداد
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم