حقق المنتخب الإسباني المتأهلة سلفاً إلى الدور ثمن النهائي العلامة الكاملة بتغلبه على ألبانيا التي ودعت منافسات البطولة القارية من دور المجموعات.

وفازت إسبانيا على ألبانيا بهدف نظيف اليوم الإثنين في المرحلة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024.

وفرض فيران توريس نفسه نجماً للمواجهة بتوقيعه على الهدف الوحيد في الدقيقة (13).



ورفعت إسبانيا بهذا الفوز رصيدها إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة حجز المنتخب الإيطالي مقعده في الدور ثمن النهائي بتعادله في الوقت القاتل مع كرواتيا 1-1 .

وكانت كرواتيا في طريقها إلى ثمن النهائي ووضع إيطاليا على لائحة الانتظار عندما تقدمت بهدف قائدها المخضرم لوكا مودريتش في الدقيقة 55، لكن حاملة اللقب خطفت هدف التعادل والتأهل في الدقيقة الثامنة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عبر البديل ماتيا زكانيي. 

وضمنت إيطاليا بذلك وصافة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط خلف إسبانيا، وضربت موعدا مع سويسرا في الدور المقبل.


⏳ #EURO2024 ???? pic.twitter.com/v6hlapLABr

— UEFA EURO 2024 ???????? (@EURO2024FRA) June 24, 2024



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية إيطاليا اسبانيا إيطاليا كرة القدم اليورو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الإكوادور تحقق فوزها الأول على حساب جامايكا في كوبا أمريكا

ماجد محمد

تمكن منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم من تحقيق أولى انتصاراته على حساب منتخب جاميكا بثلاثية لهدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم.

وحقق الإكوادور الثلاث نقاط الأولى له على خلفية الجولة الثانية للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء تقدم الإكوادور بهدف عكسي سجله لاعب جاميكا كاسي بالمير، في الدقيقة الـ 13، ليضيف كيندري بايز الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وحاول جاميكا تقليص الفارق بهدف سجله ميكائيل أنطونيو في الدقيقة 54، ليعزز الإكوادور فوزه بهدف ثالث في الدقيقة 91 عن طريق الآن ميندا.

وتصدر الإكوادور المجموعة مؤقتًا، في انتظار نتيجة مباراة المكسيك وفانزويلا، ويقبع جامايكا في المركز الأخير من المجموعة دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تطمح للاحتفاظ بالعلامة الكاملة أمام بيرو
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • مواعيد مباريات النشامى بتصفيات كأس العالم
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة
  • مواجهات عربية وصدام سعودى.. الاتحاد الآسيوى يكشف عن قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال 2026
  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024
  • النشامى بالمجموعة الثانية في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم
  • الإكوادور تحقق فوزها الأول على حساب جامايكا في كوبا أمريكا