تستمراليوم الأحد، فعاليات ملتقي التوظيف، التى تطلقه مؤسسة حياة كريمة، لليوم الثانى، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل للمواطن، وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق.

جاء ملتقى التوظيف بالتعاون مع وزارة القوى العاملة، ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية، وبالاشتراك مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وبمشاركة 58 شركة لتوفير فرص عمل لأبناء الشرقية .

وخلال أعمال اليوم الثانى للملتقى استقبلت الشركات المشاركة المئات من المواطنين أبناء محافظة الشرقية، للالتحاق بالوظائف، وقامت بإجراء المقابلات الشخصية لهم، إلى جانب قيام المواطنين بتوقيع العقود معهم للالتحاق بالوظيفة المطلوبة .

ومن المتوقع أن يصل عدد المتقدمين لطلب الوظائق فى الملتقى لنحو 10 آلاف مواطن، على مدار يومى السبت والأحد .
 حياة كريمة تشارك بنحو 150 متطوع لتنظيم الملتقى لخدمة أهالى محافظة الشرقية، وتسهيل الإجراءات للمتقدمين ومساعدتهم على التقديم فى الشركات المطروحة للحصول على الوظائف . 

وكانت مؤسسة حياة كريمة، قد عقدت تدريب لمدة 3 أيام فى الفترة من 1 إلى 3 أغسطس الجارى، لتعليم الشباب المتقدمين لشغل الوظائف على كيفية إجراء السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية .

واستهدفت مؤسسة حياة كريمة تدريب الشباب فى اليوم الأول على مهارات word وPowerPoint، واليوم الثاني على كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلة الشخصية للعمل، فضلا عن التدريب على الثقة بالنفس وإدارة الوقت في اليوم الثالث لفعاليات التدريب، بنظام فترتين يوميا تبدأ من 10 صباحًا وحتى 2 ظهرًا، وأخرى تبدأ من 4 وحتى 8 مساءً.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة ملتقى التوظيف الشرقية الوفد حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»

زار المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم، منفذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة المقام من «مؤسسة حياة كريمة» أمام ديوان عام المحافظة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من اللحوم، وذلك وسط إقبال وتفاعل كبير من المواطنين. 

رعاية الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية 

وتقفد محافظ الشرقية المنفذ الثابت لبيع اللحوم البلدية بسعر 310 جنيها للكيلو، واطمأن المحافظ على جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين واستفسرعن مدى رضاهم عن سعر البيع المُعلن وجودة اللحوم المقدمة.

منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد العزيز، منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة لـ«الوطن»، إلى أن المؤسسة قامت بإقامة منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق، الأول أمام ديوان المحافظة، والثاني في وسط الزقازيق ناحية ميدان عمر أفندي، مشيراً إلى أن هناك خطة توسعية لتوفير أكثر من منفذ بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية. 





مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن
  • «حياة كريمة»: إقبال مستمر على شراء اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات