رئيس الأسد الراقص المخيف في Elden Ring DLC مجرد رجلين كبيرين يرتديان بدلة
تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT
انخفض توسع Shadow of the Erdtree العملاق لـ Elden Ring يوم الجمعة ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن اللاعبون من التعمق تحت الغطاء واكتشاف بعض الأشياء الرائعة. أول شيء سيئ كبير في المحتوى القابل للتنزيل هو Divine Beast Dancing Lion، وهو مخلوق مخيف يستخدم الرياح والبرق والجليد وجسمه الضخم للقضاء على الشوائب الكريهة.
يُظهر مقطع فيديو BonfireVN شخصًا يرتدي رأس الأسد وآخر منحنيًا في الخلف – مثل حصان التمثيل الإيمائي. يُظهر الفيديو الواجهة الأمامية للزعيم شبه العاري وهو يطلق هجمات عنصرية ويلتوي في الهواء ليندفع نحو اللاعب، في حين أن النصف الخلفي مجرد علامات على طول الطريق كما لو كانت متصلة بواسطة مغناطيس.
يستخدم مطورو الألعاب جميع أنواع الحيل فقط لجعل الأمور تعمل، ولكن هذه الحيل منطقية بالفعل على المستوى المفاهيمي. كما يشير 80 Level، فإنه يتماشى مع التقليد الصيني المتمثل في رقصة الأسد، حيث يرتدي شخصان زيًا ويقلدان حركات القط الكبير. يتحكم شخص واحد في الرأس بينما يتولى الآخر مسؤولية الجسم، وإن كان ذلك مع تقليب أقل من رئيس Elden Ring الذي يحمل الاسم نفسه.
وفي الوقت نفسه، من الواضح أن المحتوى القابل للتنزيل Shadow of the Erdtree الذي تبلغ قيمته 40 دولارًا قد حقق نجاحًا كبيرًا بالفعل. وصلت Elden Ring (التي تتضمن المحتوى القابل للتنزيل) إلى عدد لاعبين متزامن قدره 780.000 لاعب على Steam وحده خلال عطلة نهاية الأسبوع. لم تشهد هذا النوع من الأرقام منذ أن اقتربت من مليون لاعب متزامن على Steam عندما ظهرت لأول مرة في أوائل عام 2022. باعت Elden Ring الآن أكثر من 25 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق.
حظي Shadow of the Erdtree بإشادة شبه إجماعية من النقاد، لكن العديد من اللاعبين شعروا أنه كان صعبًا للغاية وقاموا بقصفه على Steam نتيجة لذلك. لدى منشئو Elden Ring رسالة واضحة إلى الرافضين: كونوا بخير أيها الدعك.
"إذا أردنا حقًا أن يلعب العالم كله اللعبة، فيمكننا تقليل مستوى الصعوبة أكثر فأكثر. قال هيديتاكا ميازاكي، الرئيس ومدير Elden Ring، لصحيفة The Guardian: "لكن هذا لم يكن النهج الصحيح". "لو اتخذنا هذا النهج، لا أعتقد أن اللعبة كانت ستفعل ما فعلته، لأن الشعور بالإنجاز الذي يكتسبه اللاعبون من التغلب على هذه العقبات هو جزء أساسي من التجربة. إن رفض الصعوبة من شأنه أن يجرد اللعبة من تلك المتعة، والتي، في نظري، من شأنها أن تكسر اللعبة نفسها.
المصدر: بوابة الوفد
إقرأ أيضاً: