قصة هدية الأمير الوليد بن طلال لبائعة الشاي..غير حياتها للأبد، تفاجأت بائعة شاي على أحد الطرقات في السعودية، بزبون على دراجة هوائية، قرر إهداءها سيارة حديثة بشكل طوعي، قبل أن يتضح لها أنه رجل الأعمال والأمير الوليد بن طلال.


قصة الوليد بن طلال مع بائعة الشاي

وكان الوليد بن طلال في جولة اعتيادية على الدراجة الهوائية مع مرافقيه، يتوقف بين فترة وأخرى مع بعض العابرين، إذا ما كشفوا هويته، ليلتقط معهم صورًا تذكارية وبعض أحاديث التعارف العابرة.

كان صاحب شركة المملكة القابضة التي تدير استثمارات في قطاعات العقار والإعلام والسياحة والتقنية وغيرها، قرر عدم الاكتفاء بالتصوير عند بائعة شاي بدا أنها لم تعرفه.

وبعد تذوق مشروباتها، طلب رجل الأعمال الذي يملك مجموعة روتانا الإعلامية، من بائعة الطريق أن تطلب ما تحتاجه، قبل أن يعرض عليها سيارة، لترد بكونها تمتلك سيارة قديمة، فوعدها بسيارة حديثة.

وتم تناقل مقاطع الفيديو لجولة الأمير الستيني الذي يواظب على ممارسة رياضات المشي وركوب الدراجة الهوائية، بجانب علاقته الوثيقة بالتخييم في البراري والصحاري.

وكتبت إحدى المدونات في موقع إكس، تعليقًا طريفًا على الفيديو، تروج فيها لمهنتها في تصنيع الكيك، علَّ الزبن السخي يستجيب لها، وقالت: مايبي معمول مع القهوة وكيك مع الشاي.

ولم يتضح موقع بائعة الشاي، ولا تاريخ تصوير مقاطع الفيديو لجولة الأمير الوليد الليلية في إحدى مدن المملكة.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للأمير السعودي وأحد أكثر رجال الأعمال ثراءً في العالم الوليد بن طلال وهو يمشي في الشارع ويمازح المواطنين ويشرب القهوة من سيدة سعودية ويقول لمرافقه الشخصي اكتب اسمها وتلفونها وأصرف لها سيارة موديل".

وعلق المتابعون: "الله يكثر من أمثاله الطيبين لإسعاد البشر الله يكثر خيرك يا الأمير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إعانة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الأمير السعودي الوليد بن طلال الأمير الوليد بن طلال الوليد بن طلال الولید بن طلال الأمیر الولید

إقرأ أيضاً:

"أخوات للأبد".. تعاون بين الإسماعيلي والمصري قبل "ديربي القناة" في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد فريقا الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، لخوض مباراتهما المقرر لها غدا، الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الناديان التعاون في المباراة من أجل توجيه رسالة للجماهير، خاصة أن المنافسة بين الناديين تنتهي داخل الملعب فقط، حيث أطلقا حملة بعنوان "أخوات للأبد".

ونشر الناديان عبر حساباتهما الرسمية، بوستر بعنوان: "أخوات للأبد .. خط واحد يربطنا"، في تعاون إعلامي مثمر، بين الناديين من أجل توجيه رسالة للجميع أن المنافسة الشريفة تكون داخل المستطيل الأخضر، وأن تجاوز الخلافات الطارئة والحفاظ على العلاقات الراسخة بين الناديين وجماهيرهما هو الهدف النبيل الذي يمكن تحقيقه من خلال تلك الوسائل.

ويمتلك المصري 42 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • «موسم طانطان الثقافي 2024».. فعاليات تراثية تضيء على التقاليد الإماراتية والمغربية
  • الأمير تركي بن طلال يُعلن إطلاق موسم الصيف تحت شعار “صيّف في عسير..تراها تهول”
  • خبير: قطاع تكنولوجيا المعلومات كفيل بتغيير شكل الاستثمار في مصر للأبد
  • هدية بوتين لكيم.. سيارة روسية بمكونات من كوريا جنوبية
  • سفير الصين بالقاهرة: العلاقات الصينية المصرية نموذجا حيا للتضامن والتعاون والمنفعة المتبادلة
  • المستخدمون يودعون خدمة ICQ الشهيرة للأبد
  • ما هي أضرار الإفراط في شرب الشاي ؟
  • طلال يضيء منزل بحاري
  • "أخوات للأبد".. تعاون بين الإسماعيلي والمصري قبل "ديربي القناة" في الدوري