أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس الزمالك، من أجل إقناعه بخوض مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري.

أمير هشام: حسين لبيب استجاب للوزير بخوض القمة ومجلس الإدارة صاحب تراجعه

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الوزير طالب مجلس إدارة نادي الزمالك بحسم موقفه حتى لا يتكرر المشهد السيئ في ملعب القاهرة الذي حدث من قبل، وبعد ذلك سيتم إخطار الأهلي بعدم الذهاب من البداية".

رابطة الأندية تبلغ الأهلي باعتباره فائزًا على الزمالك 2-0 أحمد دياب لـ الفجر الرياضي: إلغاء مباراة القمة بعد اعتذار الزمالك واعتبار الأهلي فائزا

وأضاف أمير هشام: "حسين لبيب كان قد استجاب نوعا ما لطلب الدكتور أشرف صبحي، وكان قريب من خوض مباراة القمة والتراجع عن قراره السابق".

واختتم: "أثناء الجلسة تواصل حسين لبيب مع مجلس إدارة النادي لاتخاذ قرار نهائي، وكان هناك ضغط عليه من أجل عدم الاستجابة وخوض اللقاء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف صبحي حسين لبيب رئيس الزمالك مباراة القمة الأهلي أمير هشام حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم

أنتقد حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق قرار مجلس إدارة الأبيض بعد الرجوع في قراره بالعودة للمشاركة في مسابقة الدوري، بعدما أعلن النادي عدم خوضه للمباريات دون تحقيق شروطه، وعليه لم يلعب مباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري

أصدر الزمالك بيانا يعلن فيه عودته للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، واستعداده لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم السبت في الدوري.

قال حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية: أنا مستغرب من قرار مجلس إدارة الزمالك انك متلعبشي مباراة الأهلي وترجع تلعب سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتابع: أنا كنت مع موقف إدارة الزمالك بالاعتذار عن مباراة الأهلي والاستكمال في حقوقك المشروعة.

وواصل: لكن اللي حصل حاليا من المجلس أنه قسم الجمهور للاسف بعد ما كان الكل متوحد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانا أمس أكد عودته للمشاركه فى مسابقة الدورى ولعب مباراه سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز قائلا:

"إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام، وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يصدر بيانا بشأن مباراة سيراميكا بعد الاستجابة لبعض مطالبه.. عاجل
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • مفاجأة.. الزمالك يوافق على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو