كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب على بيان وزارتا الكهرباء والبترول بشأن مد تخفيف أحمال الكهرباء لنهاية الأسبوع الحالي.

خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكد أديب: "إحنا خلاص عارفين إن في أزمة، ودرجة الحرارة سبب قطع الكهرباء، واعتذار الكهرباء والبترول شيء جيد وواجب عليهم".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "أنا بس ليا طلبين.

. الأول هو إنكم تعرفونا الأخبار باستمرار وتبلغونا بالتطورات، والثاني "المساواة في التخفيف عدل".. يعني مينفعش الكهرباء تقطع ساعتين في محافظة و 3 ساعات في محافظة أخرى، و5 ساعات في محافظة غيرهم".

وأكمل مقدم الحكاية: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا النور على الكل، مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام، أرجوكم لا تجعلوا الأمر مثير للغضب"

وتابع: "الناس في حالة ضيق، أين مجلس النواب المصري والأحزاب مما يحدث في الشارع؟، مفيش حد منهم تصدى وكأن الموضوع يخص مدبولي ووزارة الكهرباء فقط، الناس انتخبوكوا ليه؟".

وانتقد أديب تعاطي الأحزاب مع أزمة تخفيف الأحمال إلى 3 ساعات يوميًا، قائلًا: "مفيش حزب من الأغلبية أو الأقلية كتب كلمتين عن الكهرباء، الموضوع ميهمش حد فيهم، المنشورات على صفحات الأحزاب من أول الصيف كلها خدمات ووظائف تقوم بها أي جمعية".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان انقطاع الكهرباء تخفيف الأحمال عمرو أديب الكهرباء

إقرأ أيضاً:

مع بدء تخفيف الأحمال.. جامعة الكويت تطلق مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء

بعنوان «لنكن شركاء في توفير الكهرباء»، أطلقت جامعة الكويت، مبادرة من أجل ترشيد الكهرباء في الحرم الجامعي، حيث تتخذ الجامعة إجراءات سريعة لترشيد الكهرباء.

مبادرة في جامعة الكويت لترشيد الكهرباء

أوضحت جامعة الكويت، أن هذه المبادرة «لنكن شركاء في توفير الكهرباء»، تأتي من منطلق الحرص على الحفاظ على موارد الدولة، خاصة فيما يتعلق بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

وشدد أمين عام جامعة الكويت بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور فايز الظفيري، على أن الجامعة أعدت خطط مدروسة منذ شهر مايو الماضي، لمواجهة التزايد في معدلات أحمال الطاقة الكهربائية والعمل على ترشيدها.

قطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميا بالكويت

وكانت وزارة الكهرباء والماء والطاقة في الكويت، تحدثت عن انقطاع التيار الكهربائي في عدة مناطق في الكويت، بسبب تجاوز درجة الحرارة لـ50 درجة في بعض مناطق البلاد، وأكدت أن مدة قطع الكهرباء بالكويت، تبدأ من ساعة وتصل إلى ساعتين، في حال استدعت الحاجة لذلك، وقررت الوزارة وضع جدول لتخفيف الأحمال يبدأ من الساعة 11 صباحًا، وحتى 5 مساءً.

مقالات مشابهة

  • مش موضوع كوميدي.. ياسمين عز تنتقد تعليقات قطع الكهرباء (فيديو)
  • قبل ما تقطع عليك.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • مصر.. تحذير لسارقي الكهرباء ودراسة لتعديل موعد قطعها
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • مواعيد قطع الكهرباء.. خطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • لترشيد استهلاك الكهرباء.. طرق استخدام الأجهزة الكهربائية والمساهمة في تخفيف الأحمال
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديد في القاهرة والمحافظات
  • مع بدء تخفيف الأحمال.. جامعة الكويت تطلق مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • خطة تخفيف الأحمال 3 ساعات.. ترفع أسعار مولدات الكهرباء