خاص

أعرب حسين حبيب والد الفنان المصري حسام حبيب ، عن استيائه من نجله وطليقته النجمة شيرين عبدالوهاب ، بسبب الأزمات التي تظهر من الحين للأخر حول علاقتهما سوياً .

وأوضح حسين حبيب في تصريحات إعلامية ، أنه لم يتابع آخر المستجدات الحالية حول علاقة نجله وشيرين عبدالوهاب ، لافتاً إلى ابتعاده عن السوشيال ميديا الفترة الأخيرة بسبب ما يحدث بينهما .

وعلق على المشاكل الأخيرة للثنائي ، قائلاً : “أنا زهقت من كتر المشاكل اللي بيعملوها من فترة للتانية ومابقتش فاهم ليهم حاجة وقررت أبعد عنهم “.

وفي وقت سابق تصدرت شيرين عبدالوهاب محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بسبب مقطع صوتي مسرب لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، الذي أكد فيه أن شيرين في خطر كبير بسبب طمع عائلتها فيها .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تسريبات صوتية شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها

كشف الملحن حسن الشافعي في بيان، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها.

وكان شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا في الساعات الماضية يؤكد برائته من الاتهامات التي وجهها له زوجها السابق المطرب حسام حبيب بأنه استولى على حساباتها على السوشيال ميديا، موضحًا أنه لديه مستندات سيكشف عنها أمام القضاء.

حسن الشافعي يكشف حقيقة استغلال شيرين عبدالوهاب

وجاء نص البيان الذي نشره «الشافعي» كالتالي: «أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها».

وتابع البيان: «أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11».

واستطرد البيان: «ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب».

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية