قال أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم بعد قرار عدم خوض مباراة الغد أمام النادي الأهلي.

موقف نادي الزمالك

وأشار سالم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه كان هناك مناقشات عديدة، ولكن نادي الزمالك لم يحصل على رد على مطالبه، منوها بأنه خلال ساعات سيعلن نادي الزمالك عن موقفه بشأن المباريات المقرر عقدها عقب لقاء القمة غدا.

مستشار سابق بالبرلمان الأوروبي: تصريحات بوريل حول غزة تعد إقرارًا بإدانة إسرائيل مستشار الرئيس يكشف تطورات جديدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل

وأضاف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه لو كان تم الاستجابة لمطالب النادي، كانت ستحدث تفاهمات أخرى، منوها بأن موقف النادي تم الموافقة عليه بالإجماع من مجلس إدارة النادي، معلقا: “كرامة الزمالك أهم من أي حاجة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك موقف نادي الزمالك أحمد سالم نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية

عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي بحضور نواب رئيس الجامعة والاعضاء لمناقشة جدول الأعمال واستعراض الإنجازات خلال الفترة الماضية.

نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور قنديل على أن الرؤية التطويرية والاستفادة القصوى من الإمكانيات المكانية والأكاديمية، وأهمية توفير فرص تدريب للطلاب في مختلف التخصصات.

كما تم التركيز على الاستثمار في الطلاب من خلال تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية ثم الدولية، ومناقشة إنشاء شركة لتقديم الخدمات الرياضية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادى على ضرورة استكمال الخدمات لأعضاء النادي وتنظيم حفل افتتاح لها لعمل تسويق لهذه الخدمات وتدشينها والإعلان عنها.

واستعرض الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، الأنشطة التي تم تنفيذها مؤخراً مثل مشروع نادي الطفل، كما تم استعراض البرامج والمشروعات ومن بينها برنامج الرحلات اليومية ومشروع المخترع الصغير.

وناقش المجلس آلية توجيه الدعوات لأعضاء مجلس إدارة النادي وإجراءات عقد اجتماع جمعية عمومية، كما تم مناقشة الخطة المعدة  لتسعير الخدمات وتحديد أسعار العضوية.

كما تم استعراض خطط إنشاء أكاديميات للريشة الطائرة وألعاب القوى، ومناقشة إجراءات إشهار فروع النادي.

وفي ختام الاجتماع، أكد المجلس على أهمية تنفيذ هذه الخطط لتطوير النادي وتعزيز دوره في خدمة الطلاب والمجتمع الجامعي.

مقالات مشابهة

  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • نصف درجة الغليان.. متحدث الأرصاد السعودية يكشف مدى شدة موجة الحرارة في الدمام