شهدت مدينتي الأقصر وإسنا الاحتفال بدفعة جديدة من خريجي بنك تنمية المهارات في مختلف المجالات، بدعم من البنك الأهلي المصري لتدريب وتأهيل 1000 طالب لسوق العمل المصري باعتماد دولي من بنك تنمية المهارات.
وقد تنوعت مجالات الخريجين لتشمل التركيبات الكهربائية، السباكة، الخياطة، والتبريد والتكييف، الطهي، تصفيف الشعر وفن العناية بالأظافر، مما يعكس شمولية البرنامج وقدرته على تلبية احتياجات السوق المصري المتعددة.


يقدم بنك تنمية المهارات خدمة تعليمية بجودة مرتفعة، تهدف إلى تنمية وتطوير المهارات والكفاءات البشرية، وتعزيز القدرات الفنية والمهنية للأفراد من خلال تصميم برامج تدريبية متخصصة تشمل الجوانب النظرية والعملية والتقنية والتطبيقية والسلوكية. وقد أثمرت الشراكة بين بنك تنمية المهارات والبنك الأهلي المصري عن تخريج ما يزيد عن 3 آلاف متدرب في مجالات وتخصصات مختلفة.
حضر الاحتفال محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، نرمين شهاب الدين رئيس التنمية المجتمعية للبنك الأهلي المصري، د.محمود خطاب رئيس مجلس الأمناء لبنك تنمية المهارات، رانيا الغنيمي الرئيس التنفيذي لبنك تنمية المهارات.
 

أعرب د. محمود خطاب رئيس مجلس الأمناء لبنك تنمية المهارات عن تقديره وامتنانه للخريجين وأسرهم لأنهم آمنوا بأهمية التعليم والتدريب وأهمية أن يكونوا مختلفين ومتميزين.
ووجه د. خطاب الشكر لاستمرار التعاون مع البنك الأهلي المصري، والذي يعد امتداداً لشراكة ناجحة بدأت منذ عام 2017 واستمرت حتى الآن. 

وقال إنه فخور بما حققه بنك تنمية المهارات بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، ومواصلة دعمه الكامل والمستمر للشباب المصري وتطوير مهاراتهم المهنية، متمنيا استمرار التعاون حتى يمكن تقديم البرامج التدريبية لمئات الآلاف من الشباب، وبما يتماشى مع احتياجات ومتطلبات السوق المصرية.
وأضاف أن بنك تنمية المهارات يؤمن بأن الاستثمار في البشر هو المفتاح الحقيقي لإحداث التغيير في مجتمعاتنا، وتخريج عمالة تمتلك المهارات والمعرفة والكفاءة لتحقيق النجاح والتقدم.
أعربت نرمين شهاب الدين رئيس قطاع التنمية المجتمعية للبنك الأهلي المصري عن سعادتها باستمرار الشراكة مع بنك تنمية المهارات، ونجاحهما معا في تعزيز مهارات التعليم المهني ودعمها، موضحة أن البنك الأهلي لديه قناعة أن الشباب هم مستقبل مصر. وأكدت إلتزام البنك الأهلى بتقديم كل الدعم من أجل توفير فرص تعليمية متكاملة تسهم في تحسين مستويات العمالة المهنية وزيادة قدرتها على المنافسة في سوق العمل.
وأكد السيد محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر تقديره للجهود المبذولة لتمكين ودعم الشباب، والتي تتفق مع استراتيجية الدولة 2030، وخطة وزارة التضامن ومبادراتها، ووجه الشكر لكل من مجلس الأمناء لبنك تنمية المهارات، وممثلي البنك الأهلى المصري لجهودهم المبذولة لتدريب الشباب وتمكينهم في سوق العمل، والتي تعكس الالتزام الحقيقي بتنمية المجتمع وتعزيز قدرات أبنائه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنک الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

أسعار العملات أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 28-6-2024

استقرت أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 28-6-2024 بالبنوك العاملة في مصر، وثبت سعر كل من الدولار أمام الجنيه المصري عند سعر 47.98 جنيه للشراء، و48.08 جنيه للبيع، والريال السعودي أمام الجنيه عند سعر 12.79 جنيه للشراء، و12.81 جنيه للبيع، والدينار الكويتي مسجلًا 155.72 جنيه للشراء، و156.78 جنيه للبيع.

آخر تحديث.. سعر الدولار بنهاية تعاملات اليوم الخميس

 

واستقر سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري عند 60.52 جنيه للشراء، 60.91 جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

ووفقا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري، ننشر أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم، والتي جاءت كالتالي: 

سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري عند سعر 47.98 جنيه للشراء، و48.08 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

سعر اليورو الأوروبي اليوم

ثبت سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري، عند 51.23 جنيه للشراء، 51.57 جنيه للبيع، وذلك وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

سعر الجنيه الاسترليني اليوم

استقر سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري عند 60.52 جنيه للشراء، 60.91 جنيه للبيع، وذلك وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري. 

سعر الريال السعودي اليوم

ثبت سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، عند سعر 12.79 جنيه للشراء، و12.81 جنيه للبيع، طبقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم

استقر سعر صرف الدينار الكويتي اليوم أمام الجنيه المصري، 155.72 جنيه للشراء، و156.78 جنيه للبيع، وهذه الأسعار طبقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

أظهرت بيانات البنك المركزي المصري، أن صافي الأصول الأجنبية بالجهاز المصرفي في البلاد تحول إلى فائض بنحو 14.3 مليار دولار في مايو الماضي، لأول مرة منذ 28 شهرا، مع تزايد تدفقات الدولار التي تلقتها مصر في الشهور الأخيرة.

ووقعت مصر حزمة دعم مالي قيمتها ثمانية مليارات دولار مع صندوق النقد الدولي في السادس من مارس بعد أن خفضت قيمة عملتها بشكل حاد، مما أدى إلى تدفق استثمارات المحافظ وتحويلات العاملين في الخارج.

وحصلت مصر على أول شريحة بقيمة 820 مليون دولار من صندوق النقد الدولي في أوائل أبريل الماضي. كما ساهمت الصفقة العقارية الضخمة مع دولة الإمارات لتطوير مدينة رأس الحكمة في تدفق 24 مليار دولار إلى الجهاز المصرفي المصرفي، إلى تسوية ودائع إماراتية لدى البنك المركزي المصري بقيمة 11 مليار دولار.

ويمثل صافي الأصول الأجنبية أصول البنك المركزي والبنوك التجارية والتي تشمل ودائع ومدخرات بالعملة الأجنبية، مطروحا منها التزاماتهم.

وقبل اتفاق صندوق النقد الدولي، كان البنك المركزي يعتمد على الأصول الأجنبية على مدى أكثر من عامين ونصف العام للمساعدة في دعم عملة البلاد.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة توجه بتطوير غرف التدريب بالمركز المصري الألماني في 14 محافظة
  • «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • أسعار العملات اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • أسعار العملات أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 28-6-2024
  • شهادة بنكية بفائدة 250 جنيها يوميًا من البنك الأهلي المصري
  • الدولار يتراجع أمام الجنيه المصري إلى 47.98 جنيه في البنك الأهلي