تصدّر اسم المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي من جديد، على خلفية الأزمة والاتهامات المتبادلة بين زوجها السابق حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب، عقب إلغاء حفلها الذي كان من المفترض أن تشارك في إحيائه بدبي.

بداية الأزمة

وكانت شيرين عادت لمزاولة نشاطها الفني منذ أشهر بعد انفصالها عن حبيب، فشاركت في إحياء عدد من الحفلات الغنائية، لكنها فاجأت الجمهور بالاعتذار عن عدم المشاركة في حفل غنائي، كان من المفترض أن يُقام بدبي خلال عطلة عيد الأضحى.

وبحسب بيان نشره محاميها ياسر قنطوش، فإن اعتذارها جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة بسبب سفرها لتلقي العلاج بالخارج، دون أن يحدد الوجهة.

وتزامنا مع غياب المغنية المصرية، انتشر تسريب صوتي منسوب لحبيب، اتهم فيه عائلتها وشقيقها بالتسبب في الأزمة التي تمر بها حاليا عبر بيع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي دون علمها.

إلا أن حبيب أكد في تصريح لبرنامج فني أن التسريب وجد طريقه إلى الإنترنت بعد سرقة هاتفه.

أما شيرين، فقالت بدورها إنها فوجئت بما حدث بين طليقها وشقيقها، متهمة الأخير باستغلال توكيل خاص في بيع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي دون الرجوع إليها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال عقد قرانهما في نوفمبر/تشرين الأول 2022 (مواقع التواصل الاجتماعي)

وأشارت إلى وجود من يحاول إبعادها عن الفن، وأن هناك "شخص يريد أن أجلس في بيتنا".

في المقابل، أصدر شقيق عبد الوهاب بيانا قال فيه إن "العائلة ستلجأ إلى القضاء بشأن التسريب الصوتي الذي تطاول على الأسرة"، متهما صاحب التسجيل الصوتي بـ"التدخل في شأن عائلي لا يخصه"، ومؤكدا أن "جميع الاتهامات التي تم تداولها مجددا سبق وأثبت القضاء زيفها".

"أنقذوا شيرين"

وتفاعل عدد من الفنانين مع أزمة شيرين، إذ طالبت المطربة المعتزلة جيني، عبر حسابها على فيسبوك، بضرورة التدخل لإنقاذها من الأزمات التي تتعرض لها.

وقالت "شيرين عبد الوهاب من أكثر الشخصيات الطيبة التي قابلتها في الوسط الفني، ولها أفضال على الكثيرين بدون مقابل"، وطالبت الجمهور بـ"الوقوف بجانبها لإنقاذها سواء بالعقل أو المال أو النفوذ والسلطة، أو سنستيقظ يوما نبكي جميعا" حسب وصفها.

أما المغني تامر عاشور، فدافع بدوره عبر حسابه على منصة "إكس"، "تويتر" سابقا، عن أسرة عبد الوهاب، مشيرا إلى أنهم جزء من نجاحها منذ بدايتها، داعيا لأن يبعد عنها كل شخص "خبيث وأناني".

.. كل اللي اقدر اقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب .. ان مفيش كلمه واحده بس من اللي اتقالت وانتشرت صح انا قريب من اهل شيرين ووالدتها واخوها .. انا برضه اقولها اني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها … اهل شيرين مظهروش ف حياتها اخر سنتين تلاته اهل شيرين هم اهل شيرين من زمان كل…

— Tamer Ashour (@TamerAshour) June 21, 2024

مسيرة ممتدة وإنتاج قليل

بدأت شيرين مسيرتها الفنية مطلع الألفية الجديدة مع ألبوم "فري ميكس"، بمشاركة تامر حسني، من إنتاج نصر محروس، الذي تبنى موهبتها. وقدمت شيرين ألبومات ناجحة مثل "جرح تاني" و"لازم أعيش"، ثم انضمت إلى روتانا وأصدرت عدة ألبومات منها "بطمنك" و"حبيت" و"اسأل عليا". رغم ذلك، تعثرت مسيرتها الغنائية في السنوات الأخيرة، بسبب مشاكل صحية ناتجة عن تعاطي المواد المخدرة، ما أثر على تواجدها الفني. لكنها لجأت إلى العلاج النفسي لاستئناف نشاطها الفني، ورغم عودتها القوية، تعرضت مجددا لأزمات شخصية وفنية.

تستمر شيرين في مواجهة التحديات، بينما يترقب الجمهور تطورات أزمتها الأخيرة ومدى تأثيرها على مسيرتها الفنية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات التواصل الاجتماعی شیرین عبد الوهاب اهل شیرین

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الآثار على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون

كتب- محمد شاكر:

أكد الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، أنه ما تم تداوله بشأن تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون، عار تماماً من الصحة وأنه لم يتم تصوير هذه الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون امبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع، وأن شكل الواجهة بالصور مختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر حيث أنها ديكور مقلد لواجهة القصر قام بتصنيعها القائمين على تصوير العمل الاستعراضي وليست الواجهة الأصلية له.

يأتي ذلك تعليقا على تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي، عدة صور فوتوغرافية لتصوير أغنية استعراضية (فيديو كليب) تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة، وهو ما أثار الجدل حول حقيقة الأمر.

وأضاف مصطفى في بيان له، الأربعاء، أن أي تصوير يتم داخل المواقع الأثرية والمتاحف يكون من خلال تصريح مسبق من القطاع المختص، ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

وأهاب المجلس الأعلى للآثار وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين والبلبلة.

مقالات مشابهة

  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • الآثار تنفي تصوير كليب داخل قصر البارون
  • أول تعليق من الآثار على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون
  • هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة