قال الملياردير الأمريكي، أيلون ماسك، مالك منصة وسائل التواصل الاجتماعي X، أنه سيتحمل دفع التكاليف القانونية بل وعملية التقاضي نيابة عن الأشخاص الذين عوملوا "بشكل غير عادل" من قبل أرباب العمل بسبب نشر أو الإعجاب بشيء على الموقع المعروف سابقًا باسم تويتر.

 

قال ماسك في منشور علي X في وقت متأخر من يوم السبت: "إذا عوملت بشكل غير عادل من قبل صاحب العمل بسبب نشر شيء ما أو الإعجاب بشئ على هذه المنصة، فسنقوم بتمويل فاتورتك القانونية، مضيفًا أنه لن تكون هناك حدود لتمويل الفواتير.

 

في أواخر الشهر الماضي، قال ماسك إن المستخدمين الشهريين لـ X وصلوا إلى "مستوى جديد" وشارك رسمًا بيانيًا أظهر العدد الأخير بأكثر من 540 مليونًا.

 

جاءت هذه الأرقام في الوقت الذي تمر فيه الشركة بتغييرات تنظيمية وتتطلع إلى زيادة عائدات الإعلانات المتراجعة.

 

في وقت سابق من شهر يوليو، قال الملياردير الذي تضم شركاته الأخرى SpaceX و Tesla ، إن التدفق النقدي لمنصة التواصل الاجتماعي لا يزال سلبيا بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50 ٪ تقريبًا وأعباء الديون الثقيلة. لم تتحقق الزيادة في عائدات الإعلانات التي كانت متوقعة في يونيو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماسك تويتر أكس

إقرأ أيضاً:

ماسك يحذر الشعب الأمريكي من عدم فوز ترامب

واشنطن

اظهر الملياردير إيلون ماسك، دعمه الكبير للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب في تجمع انتخابي، واصفا ترامب بأنه الوحيد القادر على “الحفاظ على الديمقراطية في أمريكا”.

وانضم ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي “سبيس إكس” و”تسلا”، والذي اشترى أيضا منصة “إكس”، إلى ترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا حيث حاول مسلح اغتياله ، خلال تجمع انتخابي في شهر يوليو الماضي.

وقفز ماسك على المنصة التي كان ترامب يخاطب من عليها أنصاره، وحذر من أن هذه ستكون الانتخابات الأخيرة إذا لم يفز ترامب ، وظهر ماسك وهو يرتدي قبعة سوداء تحمل شعار حملة ترامب “اجعل أميركا عظيمة مرة أخرى”.

وأمام حشد كبير، سعى ماسك إلى تصوير ترامب على أنه بطل حرية التعبير، بحجة أن الديمقراطيين يريدون أن يسلبوك حرية التعبير، ويحرموك من حقك في حمل السلاح ومن معركتك للتصويت ، وأشاد بشجاعة ترامب قائلا: “أميركا هي موطن الشجعان، ولدينا رئيس يقاتل تحت النيران”.

والجدير بالذكر أنه ، كان هذا الظهور هو الأول التي ينضم فيه ماسك إلى إحدى تجمعات ترامب، ويعكس التحالف المتنامي بين الرجلين مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية وأنشأ ماسك لجنة عمل لدعم المرشح الجمهوري، وقال ترامب إنه سيعينه لقيادة لجنة الكفاءة الحكومية إذا عاد إلى البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • عبير نعمة تغني في الأوبرا وتخصص عائدات حفلها لـ لبنان
  • اقتصاد إسرائيل يتدهور وارتفاع تكاليف الاقتراض وخفض التصنيف الائتماني وهروب للمستثمرين الأجانب
  • ما عقوبة وضع الإعلانات المخالفة بالطرق العامة؟.. القانون يوضح
  • النمل.. رواد الزراعة على الأرض منذ 66 مليون عام
  • ماسك يحذر الشعب الأمريكي من عدم فوز ترامب
  • هآرتس: “إسرائيل” تواجه تكاليف اقتصادية باهظة جراء التصعيد مع حزب الله وإيران
  • دعم الأشقاء مصر حاضنة القضية الفلسطينية.. عام من التضامن والوفاء
  • «الأزهر» يحذر من وجود صفحات تستغل اسم الجامعة في الترويج لدورات تدريبية
  • خبير عسكري: الولايات المتحدة لن تتحمل عواقب الحرب مع روسيا
  • احميد يشدد على ضرورة توزيع عائدات النفط بشكل عادل لتحقيق التنمية في مختلف المدن والمناطق الليبية