الأسبوع:
2024-06-29@10:52:17 GMT

عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا.

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان مساء اليوم الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الدوري الممتاز محمود الخطيب الدوري المصري الزمالك اليوم الاهلي والزمالك الاهلي ضد الزمالك اخبار الأهلي الأهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا

انتقد  محمد الشرقاوي الناقد الرياضي إدارة نادي الزمالك بسبب عدم تنفيذ طلبات النادي الأربعة حتى الآن.

محمد الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا

قال الشرقاوي في تصريحات برنامج "ملعب الشمس" مع عبد الناصر زيدان  أنه في حال موافقة الإدارة على خوض مباراة مع سيراميكا كليوباترا فإن ذلك سيمثل خيانة كبيرة لعشاق النادي الأبيض.

نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

 أبرز الناقد الرياضي تعلقه وتعاطفه مع الجماهير كمشجع قبل أن يكون ناقدا رياضيا مشيرا إلى دعمهم للفريق بغض النظر عن وضعه الرياضي.

وفي ختام تصريحاته دعا الشرقاوي إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب إلى الثبات على موقفها وتحمل المسؤولية الكاملة لتحقيق مطالب النادي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يصدر بيانا بشأن مباراة سيراميكا بعد الاستجابة لبعض مطالبه.. عاجل
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي