لم تطرق الرحمة قلبه ولم يُراعِ حق الدم فعُميت عيناه أمام أسباب مجهولة لتقُم يداه بقتل معنى الحياة، فلم يكترث لنظرات والدته ليقُم بكل قسوة وغشاوة بإنهاء حياة من كانت سببه في هذه الدنيا.

سنشد عضدك بأخيك

قام مُنعدم الرحمة والانسانية بهدم سنده وكسر ظهره بنفسه، فبدماء باردة استحل هذا المجرم أن يرى دماء كل من شقيقه وشقيقته تسيلان أمام عينيه غير متأثرًا،  ولم يوقفه جحوده لهذا الحد ليكمل ببشاعة جريمته بجعل لحمهما طعام للكلاب الضالة.

دمت القلوب كمدا لتفاصيل هذه الجريمة التي شهدتها محافظة الغربية بالأمس، حيث أقدم شاب في العشرينيات من عمره على قتل أمه وأشقائه وتقطيعهم إلى أشلاء وإشعال النيران في الجثامين بعد إلقاء مادة كاوية عليها داخل منزلهم ومن ثم إطعامهم للكلاب

فكانت دماء المغدورين تسيل بجانب دماء أضاحي عيد الأضحى، فاختار المجرم عطلة عيد الأضحى لتشهد هذا الفعل الفظيع ، حيث كشف شهود عيان في مصر تفاصيل جديدة وقالوا إن القاتل أطعم أجزاء من جثث عائلته لكلاب ضالة.

وقالت سيدة تقطن بجوار منزل العائلة في "عزبة رستم"، إنهم اشتموا رائحة غريبة لـ"شعر يحترق وجلود تتآكل"، لكنهم لم يستطيعوا تحديد طبيعة مصدر الرائحة بشكل دقيق، وعندما سألوا الشاب مرتكب الجريمة، زعم أن لديه بعض القمامة التي يتخلص منها بإشعال النار فيها.

 فكانت النيران والأدخنة تتصاعدان تطلبان المساعدة وتوجه أصابع الإتهام للمجرم المتخفي ، فلونهما المتغير كشفت حقيقة هذا المجرم، حيث  قالت الجارة إن أدخنة غريبة اللون كانت تتصاعد من حظيرة الماشية الملحقة بالمنزل مما جعلهم يشعرون بالقلق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بـ بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة المنشودة وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات الأولية قيام «محمد.ا.ا» ويبلغ من العمر 29عاما ويعمل محاميا بالتخلص من أسرته ذبحا بالسكين ووجود عدد 3 جثث لسيدتين وشاب، الجثة الأولى وهي والدته في بداية العقد السادس، والثانية لشقيقته في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيقه العشريني.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في القضية وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة بينما فر المتهم هاربًا.

والمريب في الأمر أن القاتل لم تظهر عليها مطلقا علامات الإضطراب وهو ما كشفه إحدى جيرانه في التحقيقات، وأضاف أنه كان يداوم على الصلاة في المسجد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الغربية عزبة رستم اخبار الجرائم جرائم اليوم قتل

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الشهيرة مع شركة الإنتاج المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مشيرة إلى أنها  لم توقع مع الشركة اي عقود كما زعم.
وقالت شيرين في بيان صحفي أصدرته منذ قليل إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني لشركة منتجة شهيرة،  مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، او يتضامن معه، في حين ان الاخير هو من نشر اغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.
وأشارت شيرين  الي ان الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق علي ماحدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما انزل الله بها من سلطان، واقول له : "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم" .

وعن شريكه محمد الشاعر قالت انه زعم بحصوله علي حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000   جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة   : "ان المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من اجل إرغامي  علي الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبا جدا بإذن الله" .

وتابعت قائلة : "اما عن مخطط عدم تقديم اصل العقد للطعن بالتزوير  في الدعوي المرفوعة  امام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان،  والذي نشره المدعو الشاعر بان اصل  العقد مقدم  في دعوي التحكيم، ظنا منه انه سيفلت من تقديمه امام المحكمة الاقتصادية، ودعوي الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم. ان ذلك  عبث ونحن في دولة قانون" .
وفيما يخص محمد عبدالوهاب قالت شيرين : " لقد  وقع عقد بدون علمي  بتوكيل تم إلغاءه، والاغرب من ذلك انه تم تحرير العقد  بذات تاريخ اصدار   التوكيل،  اي نفس يوم  صدور التوكيل هو يوم تحرير  العقد، وذلك ان دل فهو يدل علي سوء نية واضح، بل والأدهى تم  وضع شرط تحكيم في ذات العقد،  وذلك لايجوز  قانونا، لانه يتطلب توكيلا خاصا  بذات الشرط  من ذلك التاريخ" .

وأوضحت قائلة : " ثم خرج الينا بكلام مغاير للحقيقة. ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم  الذي تعدي فيه عليا بالضرب في حين انه تم التنازل عن الدعوي  من خلال مكتب. المحاماة  الخاص بي   وبدلا من ان يشكرني علي التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا اتمكن إدارتها بسبب هذا العقد" .

وتساءلت شيرين عبد الوهاب : "كيف تدعون انني تعاقدت معكم وانا لم يصلني منكم اي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات، والأرباح  في اليوتيوب، بالاضافة لعدم نزول اي أغاني جديدة طوال هذه الفترة، وعدم  نزول اي بوستات  في كافة المناسبات  والأعياد  المختلفة" .      

وعادت شيرين عبد الوهاب لتؤكد مرة أخرى بقولها: " انا لم أوقع معكم  اي عقود، وهناك مجموعة من الاجراءات القانونية سوف تظهر   من خلالها الحقيقة الكاملة للناس. والرأي  العام، بالمستندات القاطعة، وسوف  يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة  الجميع  القريب والغريب ومن اخطأ سيتم  عقابه طبقا للقانون، وان غداً لناظره قريب".

received_1506743403287591 received_1203271304188624

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • النائب عادل ناصر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • قندوسي أمام مصير مجهول
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • نشرة أخبار حوادث «الأسبوع»| تحقيقات موسعة مع مرتكب مذبحة الغربية.. واستغاثة تكشف جريمة قتل
  • اعتقال قاتل الصدر الأول وشقيقته.. تعليق غاضب لنجله وتساؤلات عن اعترافات مثيرة
  • تفاصيل مذبحة قرية الشين بالغربية وكواليس ضبط المتهم
  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم
  • ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل