شهدت كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر،  افتتاح ثلاثة معارض فنية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، بحضور الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، ووكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وشارك الدكتور محمود مصطفى علام، وكيل كلية الفنون الجميلة للدراسات العليا والبحوث، بمعرضه الفني " لماذا لاينبت الورد فينا"، بتقنية الكمبيوتر جرافيك والوسائط المتعددة، وشارك الدكتور أحمد جمال عيد، عضو هيئة التدريس بمعرضه الفني: "أضغاث أحلام وأكثر"، بتقنية الكمبيوتر جرافيك والوسائط المتعددة، وشارك الدكتور أكرم صلاح الدين، عضو هيئة التدريس بمعرضه: "رسائل سردية" بتقنية الحفر والطباعة.

أشاد الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة بالأعمال الفنية للسادة أعضاء هيئة التدريس، مؤكدًا أن إقامة هذه المعارض الفنية تُرثي مجال الفنون التشكيلية كما أنها تجربة مفيدة للطلاب لنقل خبرات الأستاذة لهم والتعلم من مواهبهم.

كما أثنى الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد الكلية على جهود السادة أعضاء هيئة التدريس ومدى حرصهم على إقامة أعمال فنية، تسهم في تنمية الإحساس الفني لدى طلاب الكلية، مؤكدًا على حرص الكلية على فتح مجالات الابداع والابتكار لأعضاء هيئة التدريس وكذلك الطلاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر إفتتاح معارض فنية جامعة الأقصر جامعة الفنون الجمیلة هیئة التدریس

إقرأ أيضاً:

"قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي بحضور نواب رئيس الجامعة والأعضاء لمناقشة جدول الأعمال واستعراض الإنجازات خلال الفترة الماضية.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور قنديل، أن الرؤية التطويرية والاستفادة القصوى من الإمكانيات المكانية والأكاديمية، وأهمية توفير فرص تدريب للطلاب في مختلف التخصصات.

كما تم التركيز على الاستثمار في الطلاب من خلال تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية ثم الدولية، ومناقشة إنشاء شركة لتقديم الخدمات الرياضية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادى، ضرورة استكمال الخدمات لأعضاء النادي وتنظيم حفل افتتاح لها لعمل تسويق لهذه الخدمات وتدشينها والإعلان عنها.

واستعرض الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، الأنشطة التي تم تنفيذها مؤخراً مثل مشروع نادي الطفل، كما تم استعراض البرامج والمشروعات ومن بينها برنامج الرحلات اليومية ومشروع المخترع الصغير.

وناقش المجلس آلية توجيه الدعوات لأعضاء مجلس إدارة النادي وإجراءات عقد اجتماع جمعية عمومية، كما تم مناقشة الخطة المعدة  لتسعير الخدمات وتحديد أسعار العضوية.

كما تم استعراض خطط إنشاء أكاديميات للريشة الطائرة وألعاب القوى، ومناقشة إجراءات إشهار فروع النادي.

 وفي ختام الاجتماع، أكد المجلس أهمية تنفيذ هذه الخطط لتطوير النادي وتعزيز دوره في خدمة الطلاب والمجتمع الجامعي.

مقالات مشابهة

  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية
  • حصاد أنشطة وفعاليات جامعة حلوان الأسبوعي
  • جامعة أسيوط تعلن عن بدء التسجيل في دورات التحول الرقمي لطلاب الدراسات العليا
  • جامعة المنوفية تقدم توصيات فنية لزيادة إنتاجية محصول القطن
  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي المنصورة والدلتا لتدريب طلاب كليتا الحقوق والفنون الجميلة
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية طب الأسنان ويشيد بخدماتها المجانية