تم ترقية المصرية "سارة شندي" لتصبح أول ملازم شرطة مصرية في ولاية أوهايو.

المصرية الأمريكية سارة شندي تخدم في الشرطة منذ 15 عامًا ، وفي عام 2020 عينها محافظ ولاية أوهايو مايك ديواين كمديرة لمكتب توظيف الشرطة بالولاية.

عاشت سارة شندي في مصر والسعودية قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة مع عائلتها في عام 1990 ، في سن السادسة.

حصل والدها على درجة الدكتوراه في كيمياء البوليمرات من جامعة أكرون عام 1992. وتعمل والدتها مدرسة لغة عربية في إحدى مدارس الجالية العربية في ولاية أوهايو.

بعد أن تخرجت سارة من جامعة كنت  بأوهايو بدرجة البكالوريوس في دراسات العدالة، انضمت إلى أكاديمية شرطة كنت لتصبح ضابط شرطة.

في البداية، لم يكن والداها سعداء بقرارها ، لكنهم تقبلوه ودعموها بعد تخرجها من أكاديمية الشرطة ، عملت أولاً كضابط في مركز للأطفال الأحداث.

في عام 2012 ، حصلت على درجة الماجستير في العدالة الجنائية، مع تخصص في القضايا العالمية من جامعة كابلان.

في العام نفسه، طورت برنامجًا تدريبيًا مستقلاً لتوجيه ضباط الشرطة حول التنوع وكيفية التفاعل مع الأمريكيين من الشرق الأوسط والمسلمين.

تم تعيينها ايضا كمسؤولة تدريب على تطبيق القانون في أكاديمية أوهايو لتدريب ضباط الشرطة ، حيث قامت بالتدريس من 2016 إلى 2020.

في عام 2017 ، حصلت على جائزة 40 تحت الأربعين من الجمعية الدولية للقادة في الشرطة. كانت ضابطة الشرطة الوحيدة من ولاية أوهايو ، والضابطة العربية الأمريكي الوحيدة التي حصلت على الجائزة خلال حفل ضم 15000 ضابط وضابطة شرطة من جميع أنحاء العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ولاية أوهايو ولایة أوهایو فی عام

إقرأ أيضاً:

رصاص الأمن ينهي مغامرة شخص خطير بمدينة سلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بسلا لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، منتصف نهار اليوم الخميس 27 يونيو الجاري، وذلك لتوقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، في حالة غير طبيعية، والذي عرض سلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد حضر المشتبه فيه لمقر دائرة الشرطة "البركة" بمدينة سلا، بدون موجب إداري أو طلب مرفقي، وشرع في التفوه بعبارات غير مفهومة قبل أن يشهر سكينين في مواجهة عناصر الشرطة المكلفين باستقبال المرتفقين ويعرضهم لتهديدات خطيرة.

 

وقد اضطرت عناصر الشرطة للتدخل لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه، الذي رفض الامتثال وأبدى مقاومة عنيفة بعد ملاحقته بالشارع العام، مما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصات تحذيرية من سلاحه الوظيفي قبل أن يصيب المعني بالأمر برصاصة على مستوى أطرافه السفلى.

 

وقد تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لإجراءات البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • رصاص الأمن ينهي مغامرة شخص خطير بمدينة سلا
  • رصاص الشرطة يوقف جانحاً هدد أمن المواطنين بسلا
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • مفتش شرطة يطلق الرصاص بسلا لتوقيف شخص خطير
  • رصاص الشرطة ينهي عربدة مسلح بسلا
  • مسلح يقتحم مركز شرطة في سلا قبل أن يسقطه الرصاص
  • مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • شرطة ولاية نهر النيل تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات