تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي تصوير مشاهده في مسلسل “مطعم الحبايب” المنتظر عرضه قريباً على منصة شاهد ضمن قائمة أعمالها الأصلية.
مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.


يُذكر أن مطعم الحبايب ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.
يأتي هذا بالتزامن مع عرض مسلسل مفترق طرق على منصة شاهد، محققاً أعلى نسبة مشاهدة على المنصة، وهو أحدث أعمال هدى المفتي وتجسد فيه شخصية (حنفي) التي تتمتع بقدر كبير من الذكاء وقوة الشخصية وسرعة البديهة ما يجعل الجميع يعتمد عليها في الاستقصاء والبحث في القضايا العويصة في مكتب المحاماة الذي تعمل به. وتشارك هدى في بطولة المسلسل مع هند صبري وإياد نصّار.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد مالك هدى المفتى مطعم الحبايب منصة شاهد هدى المفتی

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3

بدأ الفنان محمد رضوان، تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول والثاني، حيث نال العمل استحسان الجمهور عند عرضه. 


تدور قصة مسلسل “موضوع عائلي” حول إبراهيم رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة هادئة ومستهترة نوعًا ما بعد وفاة زوجته ليلى قبل عشرين عامًا واتخذ قرارا بعدم الزواج مرة أخرى، وتنقلب حياته رأسا على عقب حتي تظهر ابنته ليلى ليتفاجأ بأن لديه ابنه لتذهب للعيش معه.

المسلسل بطولة: ماجد الكدواني وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد القس وإيناس كامل ورنا رئيس وشيرين رضا تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.




 آخر أعمال محمد رضوان 



 والجدير بالذكر آخر أعمال محمد  رضوان  مسلسل عمر أفندي وضم بجانبه  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.أحداث مسلسل عمر أفندي 



ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث، وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

مقالات مشابهة

  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • فك شفرات القنوات الفضائية يُسقط مالك محل في قبضة الشرطة
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • حكم بإعدام مالك شركتين إعلاميتين بصنعاء
  • وسم #أحمد_حسن_الزعبي يتصدر منصة إكس
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها