تنشر جريدة الوفد في عددها الصادر، غدًا الثلاثاء، الكثير من الموضوعات والتقارير الإخبارية المهمة، أبرزها: "مصر ترفض فتح معبر رفح مع وجود الاحتلال الإسرائيلي".

 يتضمن عدد الجريدة الكثير من الموضوعات الأخرى، أهمها:-

"الوفد" ترصد الساعات الأخيرة قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالكالأحد.. إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو7 يوليو إضراب عام لحل الكنيست.

. و"نتنياهو" يعلن استمرار حرب الإبادةإجراءات تفتيش مشددة وملاحقة المتورطين في الغش بلجان الثانويةمليارا دولار لدعم الموازنة من شركاء التنميةالسعودية تعلن رسميًا ارتفاع حصيلة وفيات الحجاج إلى 1301 حاج منهم 83% "مخالفون"استياء شديد من تقسيم المجموعات بخطة تخفيف الأحمال"مدبولي": مستمرون في تدبير النقد الأجنبي لتوفير السلع وإحداث توازن بالأسعارالكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية غرب أسواناستنباط أصناف جديدة لتقليل فاتورة استيراد التقاوي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد جريدة الوفد فتح معبر رفح الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو

إقرأ أيضاً:

دقائق من المشي يوميا تجعلك أكثر صحة وتحميك من الكثير من الأمراض

المشي يوميا.. يعتبر تناول الطعام الملىء بالعناصر الغذائية الصحية بشكل متوازن عامل أساسي لصحة أجسامنا ولكن للحصول على صحة أفضل عليك ممارسة الرياضة بشكل مستمر ويفضل بشكل يومي.
ونظراً لطبيعة حياتنا وجداول الأعمال المزدحمة والصخب اليومي، غالبًا ما يصبح من الصعب ممارسة التمارين لساعات، وفي مثل هذه الحالة، وحتى لا تصاب بالاجهاد يمكنك أن تحافظ على صحتك عن طريق المشي لمدة 11 دقيقة يوميا.

ووفق لموقع "jagran"، يعتبر المشي هو أبسط تمرين رياضي، ولا يتطلب أي آلة خاصة ويمكن القيام به في أي مكان وفي أي وقت، ووفقا لمقالة نشرت في المجلة البريطانية للطب الرياضي، يعتقد الباحثون أن ممارسة التمارين الرياضية متوسطة الشدة مثل المشي السريع لمدة 11 دقيقة فقط يوميا، أي 75 دقيقة أسبوعيا، تقلل من خطر الإصابة بأمراض خطيرة مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان.
وفي هذه الدراسة وجد أن المشي لمدة 11 دقيقة يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 17% ويقلل خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 7%.
ووجد الباحثون أن هذا يمكن أن يمنع 1 من كل 6 حالات الوفاة المبكرة، كما يمكن تقليل 11% من حالات القلب والأوعية الدموية، و 5% من حالات السرطان. 
ويتضح من هذه الدراسة أنه من خلال تحسين عاداتنا الصغيرة غير الصحية، يمكننا تجنب العواقب الكارثية لسوء الصحة.
 

فوائد المشي يومياً 


ووفقا للمعهد الوطني للصحة، فإن المشي اليومي يعم على..

 يقلل من مستوى التوتر، ويبقي ضغط الدم تحت السيطرة.يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية.تبقى صحة القلب والأوعية الدموية جيدة. يساعد على النوم الجيد.تصبح العظام قوية. يبقى مرض السكري تحت السيطرة.يمكن أن يفتح المشي باب التفكير الإبداعي ويساعدك على إيجاد حلول للعديد من المشكلات الصعبة. المشي لمدة 11 دقيقة يوميًا يمكن أن يساعدك على حرق السعرات الحرارية الإضافية.
• بغض النظر عن المدة التي تمشي فيها، يعد المشي طريقة رائعة لتخفيف التوتر، وهذا يحسن المزاج ويساعد في إزالة الضغط النفسي.
• المشي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لركبتيك، فيمكن أن يساعدك المشي الصباحي بانتظام في التعامل مع العديد من الآلام المزمنة ومشاكل المفاصل.

مقالات مشابهة

  • اقرأ غدًا في «البوابة».. الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله.. وحزب الله يعترف
  • إسرائيل تعلن اغتيال أمين عام حزب الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير
  • اقرأ بالوفد غدا.. أسعار الخضروات خارج السيطرة
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • قناة القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • اقرأ بالوفد غدا.. "أبوالغيط" يحذر من اتساع دائرة النار والدمار بالمنطقة
  • صحية لوى تناقش عددا من الموضوعات المجتمعية
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل حولت معبر رفح الفلسطيني إلى ساحة قتال
  • كاتبة أمريكية ترفض جائزة متحف أمريكي بسبب حظر الكوفية الفلسطينية
  • دقائق من المشي يوميا تجعلك أكثر صحة وتحميك من الكثير من الأمراض