بوابة الوفد:
2024-06-29@15:47:46 GMT

يورو 2024.. تشكيل ألبانيا أمام إسبانيا

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الألباني عن تشكيل مواجهة إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

فاركو يهزم الاتحاد السكندري في الدوري المصري

ومن المقرر انطلاق مواجهة المنتخب الإسباني أمام نظيره الألباني في تمام العاشرة من مساء اليوم الأثنين، في المباراة التي يشهدها ملعب اسبرت اَرينا.

وتستضيف ألمانيا منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما نجحت في الحصول على استضافة هذه النسخة من البطولة.

تشكيل ألبانيا أمام إسبانيا

حراسة المرمى: ستراكوشا

خط الدفاع: باليو، جيمسيتي، أليند أجيتي، ميتاج

خط الوسط: لاتشي، رمضاني، أصلاني

خط الهجوم: أساني، مناج، باجرامي

وكان المنتخب الإسباني قد نجح في التأهل لدور الستة عشر من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، قبل انطلاق مواجهته أمام ألبانيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل ألبانيا أمام إسبانيا ألبانيا إسبانيا كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 یورو 2024

إقرأ أيضاً:

“يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة

شهد الدور الأول من منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” المقامة حاليا على الملاعب الألمانية إقامة 36 مباراة في المجموعات المختلفة، وإحراز 74 هدفاً، بمتوسط 2.05 هدف في المباراة الواحدة.
وتأهل 16 منتخباً إلى الدور الثاني، ثمن النهائي، والذي تنطلق مبارياته اعتباراً من يوم السبت المقبل، بلقاء منتخبات، ألمانيا مع الدنمارك، وسويسرا مع إيطاليا، وإسبانيا مع جورجيا، وإنجلترا مع سلوفاكيا، والبرتغال مع سلوفينيا، والنمسا مع تركيا، وفرنسا مع بلجيكا، ورومانيا مع هولندا.
ويعد المنتخب الألماني، صاحب أكبر فوز في البطولة حتى الآن، والذي حققه على حساب نظيره الاسكتلندي بنتيجة 5-1، كما أنه المنتخب الأكثر تهديفا برصيد 8 أهداف في مبارياته الثلاث، أما المنتخب الصربي، الذي ودع البطولة، فهو الأقل تهديفا برصيد هدف واحد.
وحافظ المنتخب الإسباني على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث، ليكون الفائز الوحيد بالعالمة الكاملة “9 نقاط”، وأقل المنتخبات استقبالا للأهداف، فيما كان المنتخب الاسكتلندي الأكثر استقبالا للأهداف برصيد 7 أهداف.
ويتصدر الإنجليزي جيورج ميكوتادزي قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بينما يعد هدف الألباني نديم باجرامي في شباك المنتخب الإيطالي هو الأسرع في “يورو 2024” بعدما سجله بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-1.
وتقاسم منتخبا هولندا وسلوفاكيا قائمة اللعب النظيف، في الدور الأول، بإنذارين فقط لكل منهما، في حين يعد المنتخب التشيكي هو الأكثر حصولا على البطاقات الملونة بإجمالي 11 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، وإجمالا تم إشهار 156 بطاقة من بينها 153بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء “بطاقتي طرد مباشر وواحدة إنذارين متتاليين”.وام


مقالات مشابهة

  • تشكيل سويسرا أمام إيطاليا بأمم أوروبا 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • سلغادو مدرباً للأخضر تحت 15 عامًا
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. تعديلات في تشكيل المانيا قبل مواجهة الدانمارك
  • يورو 2024.. فان دايك: تركيزنا ينصب فقط على مواجهة رومانيا
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • رونالدو يسقط أمام «الأطفال»!
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة
  • 48 ساعة راحة لمنتخبات يورو 2024 قبل انطلاق ثمن النهائي