تحتفل كلية لاهوت اكسبلورنيشتز بتخرج دفعة جديدة من الدارسين يوم 16 يوليو القادم بالقاعة الرئيسية بالكنيسة الإنجيلية بالأزبكية.

يحضر الاحتفال الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والقس كمال لطفي رئيس مجمع المثال المسيحي ورئيس مجلس إدارة الكلية، والدكتور نادر ميشيل مدير الكلية بمصر والشرق الأوسط وأوروبا، والدكتور القس عاطف سيدهم الأب الروحي للكلية وراعي كنيسة المثال بشبرا، والدكتور القس جون سامي رئيس مجلس أمناء الكلية و أعضاء مجلس الأمناء، وفريق الخدمة بالكلية، ولفيف من القيادات الكنسية والسياسية والتنفيذية والأمنية وعدد من الشخصيات العامة.

وصرح د.نادر ميشيل مدير الكلية، أن كلية لاهوت اكسبلورنيشنز للدراسات الكتابية والعلوم اللاهوتية، لها مقار في نحو 50 دولة حول العالم، والكلية في مصر لها ثمانية فروع خارج مصر وعشرة فروع داخل مصر والكلية معتمدة وخاضعة لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر ومقرها الرئيسي في شبرا - القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطائفة الإنجيلية القس أندريه زكي لاهوت اكسبلورنيشنز

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك وفد من طلاب جامعة حلوان في فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"، والذي عقد بكلية الدراسات العليا في مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

جاءت هذه المشاركة برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

ركز المؤتمر على آليات نشر الثقافة الأمنية والمجتمعية، ودور مؤسسات الدولة في ترسيخ ثقافة الوعي العام، وشارك في المؤتمر نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، على رأسهم اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، واللواء علي سمير مدير كلية الدراسات العليا، واللواء الدكتور ضياء هريدي نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لفخامة رئيس الجمهورية.

وأشرف على مشاركة فريق الجامعة الأستاذ هشام رفعت أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة أميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، بينما تولت الأستاذة سارة أحمد هاشم الإشراف المباشر على الوفد الطلابي.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص جامعة حلوان على تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي لدى طلابها، وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات العلمية والثقافية المهمة على المستوى الوطني.

مقالات مشابهة

  • كنيسة مارمينا تحتفل بذكرى سيامة كاهنها القس شاروبيم نبيل
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • القس أندريه زكي: ثورة 30 يونيو دليل على وعي الشعب المصري بأهمية الوطن
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان